تعليقات المعلمين المُحزنة !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122017

مُساهمة 

. تعليقات المعلمين المُحزنة !!!!





كلما نَشرتُ ملفاً للفساد أو كتبت منشوراً عن الفساد في النقابة أو صندوق الزمالة أو الوزارة على صفحتي على الفيس بوك ، أجد تعليقات المعلمين بالآلاف ، والمفروض أن أكون مبسوطاً وسعيداً بحجم هذه التعليقات وتلك اللايكات على منشوراتي ، لكن للأسف على الرغم من حجم التعليقات الكبير على منشوراتي ، إلا أنني أكون حزيناً بسبب هذه التعليقات التي لا تخرج عن : " حسبي الله ونعم الوكيل في الفاسدين والفسدة ، قول لنا نعمل إيه واحنا معاك ، إحنا سلبيين ونستاهل اللي احنا فيه ، إنت بتنفخ في قربة مخرومة ، جزاك الله كل خير على ما تقدمه للمعلمين ، طيب نساهم معاك في مصاريف التقاضي إزاي ؟ !!! ، إرفع قضية وربنا يوفقك ، قدم بلاغ للنيابة فوراً ، خُد الملفات واطلع على الرقابة الإدارية على طول ، يا نهار إسود كله ده فساد ، للأسف يا دكتور كلهم فسدة ، دي منظومة فساد واحدة ، أعذرني يا دكتور المسافة بينا وبينك بعيدة " ، وغيرها من التعليقات المحبطة .
للأسف لن تجد تعليق فيهم إيجابي ، ولن تجد أي مبادرة فردية ولا جماعية من المعلمين ، وللأسف نفس التعليقات تتكرر يومياً ، وللأسف الخصوم والفسدة ومن أضروا بالمعلمين يعلمون ذلك عن المعلمين وبيقولوا : ( آخرهم هذه التعليقات ) .
وعندما نطلب منهم التحرك معنا للمطالبة بحقوق المعلمين ، تجد على الفيس آلاف الثورية ، الذين يعلنون عن مشاركتهم معنا سواء في المحاكم أو النيابة أو أقسام الشرطة ، ولا أجد معي غير المحامي الذي لا أجد ما أعطيه له ، ثم أقوم بالسلف واستجداء خلق الله من أجل الصرف على القضايا !!!! .
هل تعتقدون أننا كمعلمين سنحصل على حقوقنا ؟ !!! ، والحكومة ولجنة تسيير الأعمال بالنقابة وأجهزة الدولة تعلم عن المعلمين أن هذه إمكانياتهم وهو التعليق على الفيس هذه التعليقات السلبية ؟ !!! ، الله يسامحكم .
دكتور محمد زهران ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى