بيان نقابة المعلمين المستقلة للرد على كذب الوزارة بأن 80% من المعلمين يعطون دروس خصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122017

مُساهمة 

. بيان نقابة المعلمين المستقلة للرد على كذب الوزارة بأن 80% من المعلمين يعطون دروس خصوصية





بيان نقابة المعلمين المستقلة
للرد على كذب إحصائيات الوزارة بشأن الدروس الخصوصية
هذا كلام فارغ وغير حقيقي وغش وتدليس وقلب الحقائق وخداع للرأى العام وظلم للمعلمين ومحاولة خبيثة جديدة لتعليق فشلكم في اصلاح التعليم على شماعة المعلمين معتقدين أنه لن يردكم أحد عن ظلمكم ولكن نقابة المعلمين المستقلة لكم بالمرصاد أيها الكاذبون الغشاشون

إحصائيتكم كاذبة ومضللة والعكس هو الصحيح أيها الكاذبون الغشاشون
نسبة معلمي الحكومة التي تتعاطى الدروس الخصوصيه لا تزيد عن 15 الي 20% لا أكثر ولا أقل وسنثبت ذلك من خلال ارقام إحصائيات موقع الوزارة لنثبت لكم كم أنتم مخادعون .
من أى جحيم تأتون بهذه الكلمات الظالمة ؟
أليس منكم رجل رشيد ؟
المؤكد وبالأدلة أن 90% من مدرسي مراكز الدروس الخصوصية لا يعملون في التربية والتعليم أصلا والجميع يعلم ذلك ولكنكم تتنفسون كذبا وغشا وخداعا وتضليلا متعمدا بهدف قلب الحقائق معتقدين أنكم بهذا سوف ترضون الرأى العام على حساب المعلمين وتقدموهم قربانا ليدفعوا وحهم ثمن فشلكم انتم ووزرائكم المتعاقبين في اصلاح منظومة التعليم .
ودائما تنصابون المعلمين العداء لأنهم يطالبون بأبسط حقوقهم في أجر عادل وانساني
فتوجهون لهم هذه السهام المسمومة محاولين إذلالهم والامعان فب قهرهم وظلمهم حتى لا يرفعوا رؤسهم ويصدعوا بمطالبهم العادلة .. ولكن كما يقول إخواننا الفلسطينيون الأحرار هيهات منا الذلة .. هيهات منا الذلة
والله لن نسكت ولن نترك حقوقنا نحن معلمي مصر الكرام الأعزاء الأفاضل الذين علمنا المصريين والأمة العربية كلها وحملنا مشاعل النور لننير للأمة طريق الخير والسلام والنجاح والفلاح
***
عاش كفاح المعلم المصري
عاشت نقابة المعلمين المستقلة درع وسيف لكل معلمي مصر وجميع العاملين بالتعليم
حسين ابراهيم حسن
الأمين العام
نقابة المعلمين المستقلة

وكانت مصادر بوزارة التربية والتعليم قد صرحت بان قرابة 80% من المعلمين يشاركون فى نشاط الدروس الخصوصية على مستوى الجمهورية.

وأضافت، أن تلك النسبة تمت معرفتها من خلال عمل الضبطية القضائية على مستوى الجمهورية، موضحة أن الجميع يعطى دروس خصوصية عدا معلمى مواد الأنشطة والأخصائيين الاجتماعيين والإداريين.

وكشفت أن مراكز الدروس الخصوصية مصنفة بعضها مخصص للشهادات العامة مثل الثانوية العامة، حيث يجب أن يكون السنتر معروف وله سمعة، إضافة إلى أن يكون المدرسون زاع صيتهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى