التموين: استخراج بطاقات التموين البدل التالف والفاقد من خلال الهاتف المحمول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08122017

مُساهمة 

. التموين: استخراج بطاقات التموين البدل التالف والفاقد من خلال الهاتف المحمول




آليه جديدة لإستخراج البطاقات الذكية التموينية بداية من يناير القادم 2018..
استخراج بطاقات التموين الذكية من خلال الهاتف المحمول..

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد بدء استخراج بطاقات الحصص التموينية الذكية من خلال الهاتف المحمول، حيث تشتمل تلك الخدمة على استخراج بطاقات التموين البدل التالف والفاقد وبطاقات الفصل الاجتماعي، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين والتجارة في التيسير على المواطنين وتقديم كافة الخدمات لمستحقي الدعم.

فقد صرح مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات الدكتور عمرو مدكور عن البدء في تفعيل الخدمة الخاصة باستخراج البطاقات التموينية الذكية لكل من بدل التالف – الفاقد – البطاقات الجديدة من خلال خدمات الهاتف المحمول في الأول من شهر يناير القادم، على أن يتم استخراج البطاقات الجديدة خلال مدة لاتتجاوز 15 يوما بشرط استيفاء كافة البيانات والشروط.

كما أكد مستشار وزير التموين والتجارة على انتهاء أعمال إعداد قاعدة البيانات الخاصة بمستحقي الدعم والمستفيدين من دعم البطاقات التموينية مع بداية العام القادم؛ وذلك ضمانا لوصول الدعم إلى مستحقيه ومنع التلاعب بالبطاقات.

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي في وقت سابق عن البدء في إضافة المواليد الجدد على بطاقات الحصص التموينية خلال شهر يناير القادم.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى