التعليم" تتوعد استاذ جامعي اعتدى علي مدرس بالفيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم" تتوعد استاذ جامعي اعتدى علي مدرس بالفيوم




قام الدكتور حمادة م. ع استاذ جامعي بمركز البحوث بالتعدي بالضرب المبرح علي المعلم نبيل مصطفي عبدالكريم بمدرسة مجمع سنورس الابتدائي واصابته بخشبة علي رأسه داخل المدرسة وامام الطلاب والمعلمين علي أثر مشادة كلامية وتم نقله الي مستشفي سنورس المركزي .
علي الفور انتقل الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم و محمود هيبة مدير ادارة سنورس التعليمية الي المدرسة واطمئن علي حالة المعلم داخل المستشفي .
وأكد وكيل تعليم الفيوم أنه سوف يتم تصعيد الأمر ولم ولن يتهاون او يتنازل عن مثل هذه التعديات علي المعلمين وان كرامة المعلم من كرامته ومن هيبة الدولة وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي

بيان تعليم الفيوم
قالت مديرية التربية والتعليم، بمحافظة الفيوم، في بيان صحفي، بعد ظهر اليوم الأحد، أن استاذ جامعي بمعهد البحوث، اعتدى على معلم بمدرسة مجمع سنورس للتعليم الأساسي، بمركز سنورس، بالضرب بلكمة في وجهه، بسبب منعه من دخول الفصل مع ابنه، التلميذ بالمدرسة.
وأوضح الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن إدارة غرب الفيوم التعليمية، أخطرته بحدوث الواقعة، اليوم، فانتقل على الفور للمدرسة، وكلف مدير إدارة المدرسة، ومدير عام الإدارة التعليمية، بتحرير محضر بالواقعة فوراً بمركز شرطة سنورس.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه زار المعلم في مستشفى سنورس المركزي، من أجل الاطمئنان على صحته، وقرر خصم 3 أيام لكل من مدير المدرسة، ومشرف المدرسة، ومسئول أمن باب المدرسة، وذلك لتقاعسهم عن أداء الواجب الوظيفي، والسماح لولي الأمر بدخول المدرسة والوصول إلى الفصل الدراسي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى