عاجل..السيسي يأمر بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألف جنيه لكل مصاب بحادث مسجد العريش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24112017

مُساهمة 

. عاجل..السيسي يأمر بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألف جنيه لكل مصاب بحادث مسجد العريش




وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصرف تعويضات مادية لأسر شهداء حادث تفجير مسجد الروضة بالعريش، وتشمل 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألف جنيه لكل مصاب.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم إعلان حالة الحداد على حادث العريش الآليم الخسيس الجبان، الذي يهدف إلى تحطيم معنوياتنا والتشكيك في قدراتنا، لافتا إلى أن حادث مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد في العريش، يزيدنا إصرارا وصمودا وقوة في التصدي للإرهاب، ولن يزيدنا إلا إصرارا ووحدة للانتقام والثأر لشهدائنا، واستعادة الأمن والاستقرار خلال الفترة القليلة المقبل، وسنرد على هذا العمل بقوة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف السيسي، خلال كلمته التي بثها التلفزيون المصري قبل قليل، ردا على حادث العريش الإرهابي، أن ما يحدث في سينا هو انعكاس حقيقي لما نبذله في سيناء من مجهود، خاصة وأن مصر تواجه الإرهاب نيابة عن المنطقة وعن العالم أجمع، والإرهاب يحاول أن يوقفنا ويحطم إرادتنا، ووقف المخطط التنموي للبلاد، ولكننا سنتصدى وسنصمد وسنستمر في التصدي ضد الإرهاب.

وتابع: "لازم نكون متأكدين أن المعركة التي نخوضها هي أنبل وأشرف معركة على الإطلاق في مواجهة الإرهابيين والقتلة، أنا بقول كده لأن لازم نكون متأكدين أن ربنا سبحانه وتعالى لن ينصر أهل الشر على أهل الخير، مرة تاني بقول لكل المصريين، عزائي لكل المصريين، هذا الحدث لن يزيدنا إلا قوة وعزم على مواجهة الإرهاب والإرهابيين.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى