بالمستندات.. احتجاز موظفة بـ«تعليم القاهرة» وإجبارها على توقيع إقرار مخالف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn بالمستندات.. احتجاز موظفة بـ«تعليم القاهرة» وإجبارها على توقيع إقرار مخالف




كشف بلاغ مقدم إلى نيابة السيدة زينب تفاصيل جديدة في النزاع القائم بين معهد القاهرة للاسلكي ومسئولي إدارة السيدة زينب التعليمية بالقاهرة، وأشار البلاغ إلى واقعة احتجاز موظفة وإجبارها على توقيع إقرار مخالف بقصد الإضرار بمعهد اللاسلكي وفقا لما ورد في البلاغ.

وذكرت (هالة محمود حسن سيد أحمد معلم)، خبير بقسم شئون الطلبة والامتحانات بإدارة شئون الطلبة التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، في بلاغها المقدم لرئيس نيابة السيدة زينب، أنه بتاريخ 1/ 11/ 2017 أثناء تأدية عملي الوظيفي حضرت إلى (ف. أ ) مديرة الشئون المالية والإدارية بإدارة السيدة زينب التعليمية وسألت على سجلات معهد القاهرة للاسلكي، فأجبتها بأن هذه السجلات مع مدير شئون الطلبة بالإدارة من أجل إجراءات العمل، وكان في هذا التوقيت بمدرسة الخديو إسماعيل لعمل تحديد مستوى ثم سألت على مكان المفتاح الخاص بالدولاب بالسجلات وكان معها بعض المستندات الخاصة بمعهد القاهرة اللاسلكي من أجل اعتمادها وكانت هذه المستندات من أجل مراجعتها بالسجلات.

وأضافت المبلغة، في بلاغها: "تبين عدم وجود الأسماء بالسجلات برغم إمضاء الموظف المختص ومدير شئون الطلبة، وبسؤال المختصة (مدام ح) أفادت أن هناك سجلا مفقودا عن أعوام 2016 ـ 2018، ثم طلبت "ف. أ" من الموظف المختص إقرارهم بعدم وجود السجلات، وأفاد مدير شئون الطلبة أن السجلات موجودة طرف الإدارة بـــ 4 شارع نوبار بالسيدة زينب – مدرسة الخديو إسماعيل.

وتابعت المبلغة: "قام مدير شئون الطلبة بالاتصال بي تليفونيا وطلب مني التوجه إلى مقر الإدارة بــ 4 شارع نوبار بالسيدة زينب – مدرسة الخديو إسماعيل، وبمجرد وصولي إلى مقر الإدارة وبمقابلة كل من - ( ف. أ) وموظف من التوجيه المالي والإداري – وموظفة بالتوجيه المالي والإداري وبحضور ( م.ع) و( ع. م. ع)، قاموا جميعا بإغلاق باب الغرفة وطلبوا مني تحت التهديد بعدم صرف مستحقاتي المالية في حالة رفض عدم استكتابي إقرار بأن (السجلات الخاصة بمعهد القاهرة اللاسلكي عن أعوام 2016-2018 موجودة خلال شهر أغسطس 2017) وهذا بخلاف الحقيقة.

وأردفت المبلغة: "حيث إنه يوجد نزاع قضائي قائم بين معهد القاهرة اللاسلكي وإدارة السيدة زينب التعليمية فقاموا بإجباري على التوقيع على هذا الإقرار وتوقيعي جبرا بخط يدي من أجل الإضرار بالمعهد عن طريقي بصفتي الوظيفية، حيث إنني أتقدم بهذا البلاغ من أجل إبراء ذمتي من هذا الإقرار واتخاذ اللازم قانونا نحو كل من ( ف. أ) مدير الشئون المالية والإدارية، و(ص.ر) من التوجيه المالي والإداري – وموظفة التوجيه المالي والإداري، و( م.ع) لاحتجازهم لي وإجباري على التوقيع جبرًا وتوقيعي على إقرار بعدم وجود السجلات الخاصة بمعهد القاهرة اللاسلكي عن أعوام 2016-2018 وهذا بخلاف الحقيقة.



http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى