الزناتى" يتقدم بمذكرة لمجلس الوزراء ضد وزير التعليم... "شوقي لم يف بوعودة للمعلمين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn الزناتى" يتقدم بمذكرة لمجلس الوزراء ضد وزير التعليم... "شوقي لم يف بوعودة للمعلمين"





وزير التعليم لم يفِ بوعوده ..

أكدت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فى اجتماعها اليوم الثلاثاء، أنها أرسلت خطاباً رسمياً للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مفاده أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لم يفِ بأية وعود قطعها على نفسه سواء عقب الجمعية العمومية للمعلمين فى 9 سبتمبر الماضى أو خلال اللقاء الذى جمعه مع رئيس الوزراء ونقيب المعلمين، وذلك فيما يتعلق بمطالب المعلمين التى تقدمت بها النقابة أكثر من مرة.

وأشارت هيئة مكتب النقابة العامة، إلى أنه تمت مخاطبة بنك الإسكان والتعمير لتوضيح المشكلات التى تعوق عملية صرف المعاشات والأمانات، موضحاً أنه تحدد الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجارى للقاء وفد من البنك مع أعضاء هيئة المكتب، لمناقشته فى هذه المشكلات.

وأضافت أنه تمت الموافقة على عروض التمويل العقارى المقدمة من بنكى التنمية الصناعية والإسكان والتعمير، لتقديم قروض للمعلمين، وذلك عقب دراستها، لافتةً إلى أنه سيتم إرسال الشروط ونظام التمويل للنقابات الفرعية، ويمكن للزملاء المعلمين الإطلاع عليها بمقار النقابات الفرعية.

كما وافقت هيئة مكتب النقابة بشكل مبدئى على برنامج الرحلات المقدم من إدارة العلاقات العامة بالنقابة، للزملاء المعلمين وكذلك العاملين بالنقابة العامة، وسيتم الإعلان عن البرنامج بالتفصيل عقب الإنتهاء من تجهيزه.

ووافقت أيضاً على المذكرة المقدمة لاستيفاء العمالة اللازمة بعمارات المعلمين بميامى فى الإسكندرية خلال فصل الصيف القادم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى