عاجل.. وزير التعليم" يعلن عن النظام التعليمي الجديد بمؤتمر شباب العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06112017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn عاجل.. وزير التعليم" يعلن عن النظام التعليمي الجديد بمؤتمر شباب العالم




شكل جديد للتعليم الأساسى والجامعى العام المقبل...
أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، على أن ثقة الرئيس السيسى فى الشباب كانت واضحة من أول أيام عمل البرنامج الرئاسى للشباب، لافتًا إلى أن طريقة اختيارهم فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب كانت شفافة للغاية،متابعًا: "ثقة الرئيس كانت واضحة من أول أيام مؤتمر الشباب الأول منذ عام تقريبًا".

وأوضح الدكتور طارق شوقى، أن الهدف من برنامج الرئاسى للشباب وبنك المعرفة هو الاستثمار فى الشباب والاستثمار فيهم وهذا الاستثمار يأتى عن طريق التعليم وإتاحة الفرص لهم، مضيفا: "أنا عندى فى الوزارة 22 من شباب البرنامج الرئاسى وموجودين فى وزارات كثيرة..  والوزراء بيتخانقوا عليهم ونفسنا يبقى فى منهم أكثر وفعلا بيعملوا روح جديدة وإضافة للمؤسسات".

وأعلن وزير التربية والتعليم، فى كلمة بجلسة التجربة المصرية فى صناعة المستقبل، عن أن العام المقبل سيشهد شكلًا جديدًا فى التعليم الأساسى والجامعى بالتنسيق مع وزير التعليم العالى، مشيرًا إلى أن نظام التعليم الجديد سيكون بمناهج مختلفة ينهل منها الطلاب وبنظام جديد فى الامتحانات.

وأشار طارق شوقى، إلى أن المنهج الذى يتم وضعه للعام المقبل الخاصة بالأطفال مبرمج على إعداد الأطفال من صغرهم على التمتع بمهارات الحياة والعمل الجماعى والانتماء، وتمكينهم من الصغر على المشاركة فى صنع القرار وهذا وفق هدف الرئيس السيسى وضعوه امامهم

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى