معلمو القاهرة" يهددون بالإضراب.. والتعليم: "مبنتهددش"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05112017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn معلمو القاهرة" يهددون بالإضراب.. والتعليم: "مبنتهددش"




يواصل عدد من معلمى مدارس إدارة القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة تعطيل الدراسة، لمطالبتهم بصرف حافز الجهودة غير العادية، حيث أعلن المعلمون استمرار وقف الدراسة غدا الإثنين لليوم الثانى على التوالى حتى يتم الإستجابة لمطالبهم.

وقالت جيهان جلال، إحدى المعلمات، إن توقف الدراسة والإضراب سوف يستمر حتى يتم الإستجابة لمطالب المعلمين وصرف الحافز بنسبة 100%، موضحة أن الدراسة سوف تتوقف فى عدد من المدارس تخطى الـ" 6 مدارس".

وطالبت المعلمة بضرورة صرف المستحقات المالية حرصا على مصلحة الطلاب ولتلاشى توقف الدراسة.

ومن جانبها، قالت فريد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إن البند المالى الذى يتم صرف المستحقات المالية منه للمعلمين لا يوجد به سيولة مالية، ومن ثم تم الحصول على موافقة المحافظ بتغيير البند والصرف من بند آخر يتوفر به الإمكانيات والمبالغ المقرر توفيرها.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الأمر لا يتعلق بمعلمى إدارة القاهرة الجديدة وحدها، ولكن هناك أيضا معلمى إدارتى الشروق وبدر، مطالبة المعلمين بالانتظار حتى يتم الانتهاء من إجراءات الصرف، مؤكدة أن المبلغ يصل إلى ما يقرب من 20 مليون جنيها وهو مبلغ ليس بقليل.

وشددت فريدة مجاهد على أن المديرية سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أى معلم يعمل على تعطيل الدراسة، قائلة: عليهم الصبر والموضوع سيتم حله وجار بالفعل إنهاء المشكلة، متابعة: إحنا مش بنتهدد وهناك إجراءات سوف يتم اتخاذها ضد من يعطل الدراسة منها نقلهم إلى إدارات أخرى وندب آخرين للعمل، مستنكرة : "مينفعش المعلمين يهددوا بتعطل الدراسة لمدة أسبوع من أجل صرف المستحقات المالية، مشيرة إلى أنه لا بد من أن يحافظوا على مصلحة الطلاب واليوم الدراسى".

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى