طلاب مدرسة بالمنيا يعطلون الدراسة احتجاجا على عودة ابن ضابط سبق فصلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn طلاب مدرسة بالمنيا يعطلون الدراسة احتجاجا على عودة ابن ضابط سبق فصلة




طلاب مدرسة بالمنيا يعطلون الدراسة احتجاجا على عودة ابن ضابط شرطة للمدرسة.. والتعليم: لا نستطيع منعه

عرقل التلاميذ والمدرسون بالمدرسة الابتدائية التجريبية للغات بمركز مطاي في المنيا، اليوم الأربعاء، بدء اليوم الدراسي ورفضوا دخول الفصول واعتصموا بأرض الطابور حتى انتهاء اليوم الدراسي، وذلك احتجاجا على عودة أبناء ضابط شرطة سبق وحضر إلى المدرسة وتشاجر مع التلاميذ واعتدى عليهم بالضرب والسب داخل أحد الفصول.

وكان مجلس أمناء المدرسة الرسمية للغات بمدينة مطاي، قرر قبل أسبوعين، استبعاد 3 تلاميذ أبناء ضابط الشرطة، الذي اقتحم مدرستهم، حيث عقد مجلس أمناء المدرسة، جلسة طارئة بديوان الإدارة التعليمية، انتهت بعدة توصيات، تضمنت استبعاد أبناء الضابط الثلاث، ونقلهم من المدرسة، وهم جودي، جاسمين، وعلي، وأن ترسل إدارة المدرسة مكاتبة لولي أمرهم للبدء في إجراءات نقلهم لمدرسة أخرى، وقد صدقت الإدارة التعليمية برئاسة عاطف مشهور على تلك القرارات.

كما أوصى مجلس الأمناء بفصل "وداد.ع حماة الضابط" من عضوية مجلس أمناء المدرسة، كما تقرر إرسال مذكرة لكل من وزيري الداخلية والتربية والتعليم، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير أمن المنيا بشأن الواقعة.

وكانت مدرسة التجريبية الابتدائية بمطاي قد شهدت وقوع مشادة بين ضابط شرطة يدعي "محمد. ع" يعمل بمديرية أمن السويس وبين إدارة المدرسة وبعض التلاميذ بالصف السادس الابتدائى لحدوث خلاف مع نجله، وقام الضابط بضرب جميع التلاميذ وسبهم بداخل الفصل أثناء انعقاد اليوم الدراسي، فحرر أولياء الأمور 15 بلاغا ضد الضابط يتهمونه بالتعدي على أبنائهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقال رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التعليم بالمنيا: لا يستطيع أحد أن يحرم تلميذا من حقه في التعليم، فمدة إيقاف التلاميذ انتهت ولا بد من إعادتهم، والقانون سيفصل في واقعة والدهم الضابط، والنيابة تحقق في الأمر، لكن ما ذنب أبنائه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى