التعليم" تخلى إدارياً لـ94 معلم بعد رفضهم الندب لسد العجز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم" تخلى إدارياً لـ94 معلم بعد رفضهم الندب لسد العجز




الاخلاء الاداري للمعلمين لسد العجز:

أكد أحمد عزت مدير الإدارة التعليمية بمركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف أنه شكل لجنة خماسية لتنفيذ الإخلاء الإدارى لـ94 معلما من مدارسهم، بعد رفضهم، وتقاعس المديرين عن تنفيذ قرارات النقل لسد العجز فى المدارس الابتدائية.

وأشار عزت إلى أن سبب العجز فى المدارس الابتدائية ليس لقلة أعداد المعلمين بها، بل لأن النصاب القانونى للمعلم 24 حصة لكنه وفقا لتوزيع جداول الحصص فى عدد من المدارس لا يدرس سوى 10 فقط، ما أدى إلى وجود زيادات بين المعلمين.

وتابع قائلا: شكلت لجنة من موجهى ومتابعى الإدارة لفحص الجداول الدراسية وحصر الزيادات بين المعلمين غير الحاصلين على نصاب الحصص كاملا بجميع المدارس الابتدائية، وبناء على نتائج اللجنة طالبت مديرى المدارس نقل المعلمين الذين يحصلون على أقل من نصابهم إلى مدارس أخرى لسد العجز بها، فرفض المعلمون، كما تقاعس الكثير من مديرى المدارس عن تنفيذ القرارات.

واستطرد: أرسلت خطابات بضرورة الإخلاء الإدارى لهؤلاء المعلمين على أن يوقع المعلم "حضور" فى مدرسته و"انصراف" بالمدرسة المنقول إليها عقب تسلمه الخطاب، وشكلت لجنة خماسية تضم بعضويتها قيادات من الإدارة لديهم تفويضات لتنفيذ قرارات الإخلاء الإدارى لسد العجز فى المرحلة الابتدائية.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى