مدير مدرسة يضرب طالب ويصيبه بالخصيتين.. والطالب: "المدير قالى هضربك افترا يا روح أمك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn مدير مدرسة يضرب طالب ويصيبه بالخصيتين.. والطالب: "المدير قالى هضربك افترا يا روح أمك"




هضربك افترا يا روح أمك..

كارثة جديدة تطل برأسها من مدرسة النبوى المهندس فى سوهاج، بعد اعتداء مدير المدرسة على طالب بالصف الثانى الإعدادى بالضرب والركل والعصا، ما أدى إلى إصابة الطالب بكدمات فى الخصيتين، والكتف الأيسر، وسقط على الأرض مغشيا عليه دون رحمة من المدير، وعندما حاول الطالب الدفاع عن نفسه عن سبب ضربه بدون سبب رد عليه المدير "هضربك افترا يا روح أمك".

ولم يكتف مدير المدرسة بذلك وخاصة بعد سقوط الطالب وسط صرخاته المتتالية وتعرضه بعدها للإغماء، بل حاول ضربه بالعصا لولا تدخل المعلمين بالمدرسة والطلاب وإنقاذه منه، والتوجه به فورًا إلى مستشفى سوهاج لتوقيع الكشف الطبى عليه، فى الوقت الذى حرر فيه والده محضر ضد مدير المدرسة فى قسم ثانى سوهاج.

وانتقل "اليوم السابع" إلى منزل الطالب وأسرته ليروى تفاصيل واقعة الاعتداء عليه، وقال معاذ 14 سنة: "أنا شفت الموت بعينى لما ضربنى المدير ووقعت على الأرض وأغمى على ولم أشعر بنفسى إلا لما رحت المستشفى للكشف على".

وقال الطالب: "كنت فى حصة العلوم وطلبت قلم من زميلى فشاهدتنى المعلمة وأخرجتنى على السبورة لمعاقبتى، وأثناء ذلك كان مدير المدرسة يمر من أمام الفصول، وعندما شاهدنى تعدى علىَّ بالركل والضرب فى الخصيتين، وصفعنى على وجهى، فصرخت من شدة الألم وسقطت على الأرض مغشيا على، وحملنى زملائى فى الفصل والمعلمين إلى طبيب المدرسة ولم نجده، وأثناء ذلك حاول المدير التعدى بالضرب على مرة أخرى إلا أن المعلمين منعوه".

وأضاف معاذ قائلاً: "أنا مش هروح المدرسة تانى، حصلت لى عقدة نفسية وكرهت التعليم، فأنا لم أفعل شيئا حتى يضربنى مدير المدرسة بهذه الوحشية، وأطالب بحقى قانونا".

فيما أوضح والد الطالب: "عايز حق ابنى يرجع لى بالقانون، فهو الآن يتناول العلاج فى المنزل ولا يذهب إلى المدرسة، وحدثت له عقدة نفسية مما حدث، وقد تقدمت ببلاغ فى قسم ثانى سوهاج ضد مدير المدرسة، وشكاوى إلى محافظ سوهاج، وهيئة النيابة الإدارية، ومديرية التربية والتعليم.. ابنى يعانى من الألم النفسى والجسدى جراء ما حدث، وحاول مدير المدرسة الصلح معنا ولكنا رفضنا كل المحاولات، وننتظر عودة الحق لابنى".

فيما قالت والدة الطالب معاذ: "حسبى الله ونعم الوكيل، ومش هسيب حق ابنى يضيع، كفاية إنه شاف الموت بعنيه".
اااااااا
هذا الخبر نقلا عن اليوم السابع

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى