ولية أمر تتهم مدير مدرسة بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وسرقة ملف نجلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn ولية أمر تتهم مدير مدرسة بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وسرقة ملف نجلها




ولية أمر تتهم مدير مدرسة بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وسرقة ملف نجلها...
"كل يوم ابني يسألني يا ماما مش هروح المدرسة أنا عاوز أشوف أصحابي" بهذه الكلمات بدأت "سمر مصطفي" والدة الطفل "أدهم" حديثها لبوابة "الفجر" لتروي مأساتها مع مدرسة لزهراء الخاصة بدمنهور، حيث اتهمت إدارة المدرسة في محضر رسمي بقسم شرطة بندر دمنهور حمل رقم 7147 إداري مدير المدرسة بسرقة ملف نجلها لعدم دخوله الصف الأول الابتدائي.

وقالت "سمر مصطفي" والدة الطفل "أدهم": فوجئت أثناء سداد المصروفات المدرسية بمدرسة الزهراء الخاصة لأبني ببداية العام الدراسي بتاريخ 11 سبتمبر الماضي، بعدم وجود أسمه بين أسماء تلاميذ الصف الأول الابتدائي بالمدرسة، وعندما دخلت لمدير المدرسة لمعرفة سبب شطب اسم نجلي من المدرسة، كان رده بأنني لم أسدد المصروفات الدراسية في شهر مايو قبل بدء العام الدراسي لهذا تم رفع اسم نجلي من المدرسة.

وتابعت والدة الطفل "أدهم" أن إدارة المدرسة لم تتصل بها أو مخاطبها كما هو معروف بجميع المدارس سواء هاتفيا أو تلغرافيا، موضحة أن مدير المدرسة قال لها اذهب بابنك لأي مدرسة أخري، وعندما سألت مدير المدرسة عن ملف نجلها كان رده "الملف في الخرابة" علي حد قولها.

وأضافت والدة الطفل "أدهم" أن مدير المدرسة قام بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وهذا ما تم إثباته في المحضر رقم 7147 إداري بندر دمنهور لسنة 2017، حيث اتهمت إدارة المدرسة بسرقة ملف نجلي وفقدانه وعدم دخوله المدرسة مع زملائه رغم سداد المصروفات الدراسية كاملة.

كما تقدمت والدة الطفل، بشكوى ضد إدارة المدرسة بمديرية التربية والتعليم، ولم يستطع مدير التعليم الخاص حل مشكلة نجلها حتى الآن وبعد مرور شهرين من بدء العام الدراسي، وأضافت قائله: كل يوم ابني يسألني يا ماما مش هروح المدرسة أنا عاوز أشوف أصحابي بالمدرسة ويبكي كل يوم في السادسة صباحا عقب ارتداه الملابس وأصبح يعاني نفسيا من عدم ذهابه للمدرسة.

وتناشد والدة الطفل "أدهم" وزير التربية والتعليم ومحافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، بالتدخل وإنقاذ مستقبل نجلها وعودته لمدرسته حتى يتمكن من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى