عاجل.. المؤبد لمسئول المطبعة السرية وعزله من وظيفته في قضية "تسريب امتحانات الثانوية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn عاجل.. المؤبد لمسئول المطبعة السرية وعزله من وظيفته في قضية "تسريب امتحانات الثانوية"




المؤبد لمسئول المطبعة السرية وغرامة 100 ألف جنيه وعزله من وظيفته والسجن من عام لـ3 سنوات لـ7 متهمين آخرين في قضية "تسريب امتحانات الثانوية"..

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، الستار على القضية رقم 11908 جنايات السيدة زينب، والمعروفة إعلاميا بـ"تسريب امتحانات الثانوية العامة" بـ

& أولا: بمعاقبة عاطف على محمد على المسئول بالمطبعة السرية لامتحانات الثانوية العامة بالسجن المؤبد، وتغريمه 100 ألف جنيه عما أسند إليه، وعزله من وظيفته، وإعفاء كلا من المتهمة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة من العقوبة عن الاتهامات المسندة إليهم بالبنود أرقام 2و3و4و5  والمتمثلة فى تقديم الرشوة.

& ثانيا: معاقبة كلا من هالة يوسف محمد عبد القادر زوجة مسئول المطبعة السرية، وشقيقتها تهانى يوسف محمد عبد القادر بالسجن لمدة 3 سنوات، ومعاقبة صباح محمد على صديقة المتهمة الثالثة، والتى تولت استلام نماذج أسئلة الامتحانات وإجاباتها لمسئولى التوزيع، والسيد أمين المنسى، والحسينى أحمد حسين والمتهمون بتقديم رشوة  لمسئول المطبعة مقابل إفشاء أسئلة ونماذج إجابات اختبارات الثانوية العامة قبل موعد انعقادها، بالحبس مع الشغل لمدة سنة عما أسند إليهم بالبند 6و7 بأمر الإحالة، وأمرت المحكمة بوقف تنفيذ عقوبة الحبس المقضى بها لـ"الحسينى أحمد حسين" فقط لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ اليوم.

& ثالثا: معاقبة كلا من محمود محمد على، وعمر إيهاب على ماهر بالسجن 3 سنوات مع الشغل عما أسند إليهما، وإلزام جميع المحكوم عليهم بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.

صدر الحكم من الدائرة 17 جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حمادة محمد شكرى، وعضوية المستشارين نصار بربرى، وأسامة محمد على، وأمانة سر ياسر عبد العاطى وعبد المسيح فل وهانى حمود.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى