طالب يطعن زميلة بمطواة داخل مدرسة بدمنهور.. وولى الأمر يحرر محضر ضد المدير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn طالب يطعن زميلة بمطواة داخل مدرسة بدمنهور.. وولى الأمر يحرر محضر ضد المدير




طعن طالب ثانوى بالبحيرة بمطواة داخل المدرسة:
شهدت مدرسة دمنهور الثانوية الزخرفية بالبحيرة حادثة مؤسفة، اليوم الأربعاء، حيث قام طالب بطعن زميلة بمطواة داخل المدرسة وأسفر ذلك عن إصابته بجرح قطعى بالجزء الخلفى من الرقبة، تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة بلاغا من "محمد أحمد فريج النجار" 16عاما، الطالب بالصف الثانى بمدرسة دمنهور الثانوية الزخرفية ويقيم شارع التداوى متفرع من شارع الروضة بشبرا دمنهور، حيث اتهم "كريم.م.ا" الطالب بنفس المدرسة بطعنة بمطواة أثناء تواجدهم بالمدرسة.

وكما اتهم الطالب المصاب، مدير المدرسة بالتستر على المجنى عليه مجاملة لوالده المدرس بنفس المدرسة وطالب بأتخاذ الإجراءات القانونية تجاة المتهمين.

ومن جانبه، أكد والد الطالب المصاب أنه قام بتحرير محضر بقسم شرطة دمنهور اتهم فية الطالب ومدير المدرسة بإصابة نجلة كما تقدم ببلاغ لمديرية التربية والتعليم، مؤكدا أنه لم يتم أتخاذ أى إجراء حتى الأن ضد الطالب المتهم مجاملة لوالده المدرس بنفس المدرسة كما لم يتم التحقيق مع مدير المدرسة الذى كان يجب أن يتعامل مع الواقعة بحيادية تامة بعيدا عن المجاملات وطالب والد الطالب المصاب وكيل وزارة التربية والتعليم بالتحقيق فى الواقعة ومعاقبة المسئول عن أصابة نجلة.

ومن جانبه، قال محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على إحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية لاتخاذ اللازم فى الواقعة، مؤكدا على أن الطالب هو محور العملية التعليمية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى