إصابة تلميذ بالإسكندرية و"التعليم" تتوعد مديرة المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn إصابة تلميذ بالإسكندرية و"التعليم" تتوعد مديرة المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل




تعرض الطالب أحمد عوض، طالب بمدرسة عباس محمود العقاد الابتدائية بأبوقير طوسون بمحافظة الإسكندرية، لإصابة بسبب غياب المدرسين عن الفصل، ما أدى إلى حالة من الهرج بين الطلاب أدت لإصابة الطالب.

وقال محمد عبد العزيز، خال الطفل أحمد عوض إن إدارة المدرسة اتصلت هاتفياً بأسرة الطفل، وأبلغتهم بإصابة نجلهم، وعند توجه الأب للمدرسة وجد ابنه مصاباً من قبل زملائه بسبب عدم وجود مدرس داخل الفصل.

وأضاف أن الأب توجه لمديرة المدرسة ليشكو لها إصابة نجله، فردت عليه رداً مسيئاً قائلةً :"روح اعمل محضر ضد المدرسة"، وبالفعل توجه الوالد وحرر محضراً بقسم ثان المنتزه.

وطالب بضرورة تشديد الرقابة على إدارة المدرسة، من قبل مديرية التربية والتعليم فى محافظة الإسكندرية بضرورة التحقيق فى الواقعة لمنع تكرارها مع طلاب آخرين.

ومن جانبه قال عبد الحليم عفيفى، مدير ادارة المنتزه التعليمية بالإسكندرية، إنه سيتم فتح تحقيق إدارى بمدرسة عباس محمد العقاد فى منطقة أبو قير، بسبب إصابة طالب فى مشاجرة بعد غياب أحد المدرسين عن الفصل.

وأشار أن مديرة المدرسة لم تتخذ الإجراءات المتبعة فى تلك الحالات ولم يتم إبلاغ الإدارة، وسوف يتم انتداب أفراد من الشئون القانونية غدا والتوجه إلى المدرسة للتحقيق فى الامر.

وأكد على أنة فى حالة اثبات واقعة التقصير سيتم معاقبة مديرة المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل، مشددا على أهمية الانضباط وتطبيق النظام داخل الفصول وخارجها طوال اليوم الدراسى.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى