عاجل.. حريق بغرفة المدرسين بمدرسة نجع العرب بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn عاجل.. حريق بغرفة المدرسين بمدرسة نجع العرب بسوهاج




حريق غرفة المدرسين:

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشة مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بغرفة خاصة بالمدرسين بمدرسة نجع العرب للتعليم الأساسي بناحية برديس، دون حدوث إصابات، ورجحت التحريات أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بنشوب حريق داخل غرفة بمدرسة بناحية برديس دائرة مر كز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الحريق، وبالفحص تبين نشوب الحريق بغرفة خاصة بالمدرسين بالطابق الثالث بمدرسة نجع العرب للتعليم الأساسى، الكائنة بذات الناحية، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات.

وبسؤال "إمام عبد الحميد عبد الرسول" 40 سنة مدير المدرسة ويقيم بذات الناحية، أيد مضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، وأضاف بحدوث تلفيات بمحتويات الغرفة، ونفي الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6339 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى