طالب يضرب معلمتة بدمياط و"التعليم" تكتفي بنقله الى مدرسة أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn طالب يضرب معلمتة بدمياط و"التعليم" تكتفي بنقله الى مدرسة أخرى




طالب يعتدى بالضرب على معلمته فى دمياط باليد والقدم .. والإدارة تنقله إلى مدرسة أخرى
قرر عماد الزيات مدير إدارة دمياط الجديدة التعليمية، نقل زياد تامر الباز الطالب بالصف الثانى بمدرسة المستقبل الإعدادية إلى مدرسة السيدة خديجة الإعدادية عقب اعتدائه بالضرب على معلمته أثناء الحصة.

وأكد الزيات لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إحالة الطالب للتحقيق من قبل لجنة الحماية المدرسية، وتم إحضار ولى أمره، موضحا أن كرامة المعلم خط أحمر، ولامساس بكرامة المعلم خاصة عندما تهدر بواسطة طالب، مؤكدا أن عقوبة الفصل فى انتظار الطالب.

من جانبها، قالت نهلة سليم 42 سنة مدرسة لغة عربية لـ"اليوم السابع"، إن المشكلة بدأت عندما حضر الطالب الساعة الثامنة والنصف صباحا أى متأخرا نصف ساعة عن الحصة الأولى، وأذنت له بالدخول، وأثناء قيامى بالشرح فوجئت بالطالب يعتدى على زميله من أجل أن يجلس مكانه على المقعد، وعندما تدخلت فى محاولة منى لفصل تشابك الطالبين، قام الطالب المذكور بضربى بيده فى صدرى، وركلى بقدمه، ما تسبب فى سقوطى على الأرض، ودخلت فى نوبة إغماء، ولم أشعر بنفسى سوى بالمستشفى، حيث قال لى زملائى إنه تم الاتصال بالإسعاف الذى حضر ونقلنى لمستشفى الأزهر الجامعى.

وأكدت المعلمة أنها لن تتنازل عن حقها، وأنها أدلت باقوالها فى المحضر الشرطى، وتنتظر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى