التعليم" تكشف حقيقة تسمم 95 تلميذ ببنى سويف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم" تكشف حقيقة تسمم 95 تلميذ ببنى سويف




أكدت سهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف، على أن تلاميذ مدرسة شرهى بإدارة مركز أهناسيا التعليمية، الذين أصيبوا بتسمم غذائى، تناولوا وجبات الكشرى من إحدى السيدات التى تجلس على مسافة 500 متر من مبنى المدرسة فى طريق عودتهم إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسى، ولم يشعروا بآلام البطن سوى ليلا .

وأضافت "يوسف"، رغم أن التلاميذ نقلوا منتصف ليلة أمس الأحد إلى مستشفى بنى سويف العام والجامعى، بعيدا عن سير العملية التعليمية، إلا أنه تابع الموقف وتواجد خالد هارون مدير إدارة الأمن بالمديرية برفقة التلاميذ، ولم يتركهم سوى بعد الاطمئنان على خروجهم جميعا عقب تلقيهم الإسعافات الأولية اللازمة.

وكانت مستشفيات بنى سويف العام والجامعى استقبلت منتصف ليلة أمس الأحد، ما يقارب 95 حالة لتلاميذ مدرسة قرية شرهى الابتدائية، مصابين بتسمم غذائى نتيجة تناولهم وجبة كشرى اشتروها من إحدى السيدات بالقرية، وتلقوا الخدمة الطبية والإسعافات اللازمة قبل مغادرتهم وعودتهم إلى منازلهم .

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى