إعفاء طلاب المدن الجامعية من المصروفات شهراً احتفالاً بفوز مصر على الكنغو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn إعفاء طلاب المدن الجامعية من المصروفات شهراً احتفالاً بفوز مصر على الكنغو




احتفلت جامعة حلوان بتأهل مصر لكأس العالم، وقدمت التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، وهنأ الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان ومنسقى الاحتفال بجامعة حلوان الجميع بهذا الفوز العظيم، مشيدًا بالروح الرياضية التى كانت عاملاً مشتركاً بين جميع اللاعبين طوال المباراة، والذين أسعدوا الشعب المصرى بأدائهم وأكدوا أنهم يستحقون التأهل لكأس العالم بروسيا، مشيدًا بالتشجيع الرائع من الجماهير المصرية التى تابعت المباراة من داخل ستاد برج العرب بالإسكندرية وعبر شاشات التلفزيون فى كافة أنحاء الجمهورية.

وفى هذا الاطار قرر الدكتور ماجد نجم إعفاء طلاب المدينة الجامعية من مصروفات الإقامة لمدة شهر والذين شاركوا فى مشاهدة المباراة من خلال شاشات العرض بالمدينة الجامعية بالحرم الجامعى، حيث خصصت الإدارة العامة للمدن الجامعية أكثر من 300 مقعد للطلاب لمشاهدة المباراة.

وجدير بالذكر أن جامعة حلوان قد خصصت أكثر من 1500 تذكرة مجانية لطلاب الجامعة والاسر الطلابية وتخصيص الاتوبيسات المكيفة لنقلهم من والى استاد برج عرب لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطنى فى مباراته مع الكونغو.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى