التعليم: إلزام المحافظين بتنفيذ قرار ترقية المعلمين خلال 60 يوما من صدوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم: إلزام المحافظين بتنفيذ قرار ترقية المعلمين خلال 60 يوما من صدوره




قال الدكتور محمد عمر مساعد وزير التربية والتعليم، ومدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية ، أن تدريبات ترقيات المعلمين التي تبدأ اليوم ، هي ضمن أكبر حركة ترقيات للمعلمين تتم في تاريخ وزارة التربية والتعليم ، حيث سيستفيد منها أكثر من 523 ألف معلم ومعلمة على مستوى الجمهورية.

وأوضح "عمر" أنه بالنسبة لمشاكل ترقيات المعلمين التي كانت موجودة طوال السنوات الماضية ، والتي كانت تتمثل في تأخر تنفيذ المديريات لقرارات الترقية بعد اعتمادها من وزير التعليم ، فالوزارة تتعهد بعدم تكرار هذا الامر.

وأكد "عمر" أن الوزير قرر ألا يعتمد أي قرارات ترقية إلا بعد انهاء كافة الاجراءات اللازمة لتنفيذه مع التنظيم والادارة والمالية والمحافظين والمديريات و غيرها من الجهات المنوطة بالامر لضمان عدم حدوث اي اخطاء او معوقات تعوق تنفيذ القرار بعد اعتماده ، كما سيحرص الوزير لأول مرة على كتابة مادة صريحة في قرارات ترقية المعلمين ، تلزم المحافظين بسرعة تنفيذ القرار خلال 60 يوم من صدور القرار .

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى