عاجل.. تغيير وزاري يطيح بكثير من الوزراء.. تعرف علي مصير وزير التعليم؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01102017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn عاجل.. تغيير وزاري يطيح بكثير من الوزراء.. تعرف علي مصير وزير التعليم؟!




طارق شوقى .. هل يستمر فى وزارة التعليم؟
التغييرات الوزارية المزمع تنفيذها خلال الساعات الممقبلة والتى يمكن ان تطيح بالمهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء وعدد كبير من الوزراء، كما ذكرت مصادر سيادية، هل ينجو منهما وزيرى التعليم العالى الدكتور خالد عبدالغفار، ووزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى؟ ام تهب عليهم رياح التغيير.

كشفت مصادر مطلعة عن تغييرا وزاريا، خلال شهر أكتوبر الجاري، سوف يشمل وزراء كبار في حكومة شريف إسماعيل.

ورجحت المصادر، في تصريحات خاصة، أن التغيير الوزاري سيطول رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل، مشيرة إلى أنه يجري الآن اختيار الأسماء التي من المقرر أن تحل محل الوزراء المستبعدين في التغيير الجديد.

وتم طرح اسم رئيس الوزراء الجديد، على مجلس النواب، في دورة الانعقاد التشريعية الجديدة، والمقرر عقدها يوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر.

وتابعت المصادر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم و الدكتور خالدعبد الغفار وزير التعليم العالي سوف يستمران في موقعهم .
أكدت مصادر أن طارق شوقى وخالد عبدالغفار سوف يبقيان فى منصبهما لمواصلة المشروعات التى بدأوها فى الحقيبتين، فاستمرار شوقى لمواصلة تطوير التعليم والذى بدأه منذ توليه الحقيبة منذ عدة أشهر وتغييره الآن يعتبر تضييع للوقت خاصة وأن الجهات السيادية مهتمة اهتماما كليا بالتطوير سواء التعليم قبل الجامعى والجامعى.

أما بالنسبة للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى فيتمتع بنفس الميزة التى يحتمى بها شوقى، حيث بدأ خطوات التطوير فى كثير من المجالات سواء فى الجامعات أو المعاهد العليا، بالاضافة الى البحث العلمى.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى