التعليم: زيادة مرتبات المعلمين تحول من مجرد قرار الى خطة عمل جاري انفاذها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم: زيادة مرتبات المعلمين تحول من مجرد قرار الى خطة عمل جاري انفاذها




خطة لزيادة أجور المعلمين وتوفير راتب يضمن الحياة الكريمة للمعلم:

قالت مصادر مطلعة أن جدول زيادة مرتبات المعلمين تحول بالفعل من مجرد قرار علي مكتب الوزير إلي خطة عمل داخل الوزارة وسوف يتم التنفيذ علي مراحل وفقا للتوجيهات الرئاسية.

وأضافت المصادر -التي رفضت الكشف عن أسماءها- أن الدكتور طارق شوقي لا ينوي المتاجرة بآمال المعلمين كما كان يتم من بعض المسئولين وأن ما وعد به يتم العمل في صمت من أجل أن يخرج إلي النور كحزمة من الإجراءات التي سوف تساعد علي تحسين أحوال المعلم.

وكشفت المصادر أن سلسلة من المفاجآت السارة في انتظار المعلمين خلال العام الدراسي الحالي رافض في نفس الوقت استباق الأحداث ومؤكدة أن لقاء الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الأخير مع الرئيس السيسي سوف يكون نقطة فارقة لتطوير النظام التعليمي بالكامل

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أكد أن هناك خطة لزيادة رواتب المعلمين وتوفير راتب يضمن الحياة الكريمة للمعلم، و أنه يسعى إلى إيجاد أفكار مبتكرة لتوفير موارد للوزارة من خارج الموازنة، ومحاولة إيجاد وسيلة للمكافأة الثابتة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى