التعليم: آخر موعد للتقديم في المدارس اليابانية 3 أكتوبر.. وتحديد المصروفات وفقًا لظروف كل منطقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم: آخر موعد للتقديم في المدارس اليابانية 3 أكتوبر.. وتحديد المصروفات وفقًا لظروف كل منطقة




التقديم في المدارس اليابانية والمصروفات:

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، تفاصيل استمرار الوزارة فى تلقى طلبات التقدم، موضحة أن الإعلان الذى تم نشره على موقع الوزارة لم تحدد فيه الوزارة الأماكن التى توجد فيها المدارس، وبالتالى هناك أولياء أمور سجلوا على الموقع من محافظات ليست ضمن المحافظات التى أعلنت عنها الوزارة وهى "القاهرة والسويس والمنوفية وأسيوط والمنيا وبنى سويف والإسكندرية"، ومن ثم تم قصر التقدم على المحافظات المحددة فقط.

وأضافت المصادر، إن الوزارة حددت 3 أكتوبر المقبل كأخر موعد للتقدم الكترونيا على موقع الوزارة، موضحة أنه عقب غلق الباب سيتم مراجعة الأسماء وفحصها طبقا للشروط المحددة، أيضا الكترونيا، لافتة، يعقب ذلك إعلان الأسماء وإرسالها للمديريات التى تبدأ باستقبال الطلبات والأوراق.
وأوضحت المصادر، أنه جارى تشكيل لجنة برئاسة الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ومدير مشروع المدارس اليابانية بالوزارة ومديرى المديريات الـ8 التى يوجد فيها مدارس تم فتح باب التقدم عليها، وذلك لتحديد شرائح المصروفات الدراسية طبقا للوضع الاقتصادى للمنطقة التى تقع بحيزها المدرسة، لافتة إلى أن المصروفات المحددة من 2000 حتى 4000 جنيه لن تكون موحدة على الجميع بل تختلف من منطقة لأخرى حسب وضعها الاقتصادى والمالى.

وأشارت المصادر، إلى أن اللجنة تحدد أيضا عدد ساعات اليوم الدراسى، مضيفة أن هناك مقترحات بزيادة اليوم الدراسى ساعة أو ساعتين فى المدارس اليابانية مقارنة باليوم الدراسى فى المدارس العادية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى