تعليم البرلمان" يطالب وزير التعليم بإجراءات رادعة لمنع الإعتداء على المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn تعليم البرلمان" يطالب وزير التعليم بإجراءات رادعة لمنع الإعتداء على المعلمين




إجراءات رادعة لمنع الإعتداء على المعلمين:


إصدار قرارات لحماية المعلمين....
وجه النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، سؤال إلى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بخصوص حوادث الضرب والشغب فى بعض المدارس بالمحافظات، مشيراً إلى أن بداية العام الدراسى الجديد شهدت عدة أحداث تستحق الوقوف عندها من جانب الوزارة واتخاذ قرارات جدية ضدها.

وتساءل بركات عن الإجراءات التى اتخذتها الوزارة هذا العام لحماية المعلمين ومديرين المدارس وعدم إهانة الطلاب، حيث إنه وقع أكثر من حادث اعتداء لولى أمر على معلمى المدرسة وتوجيه إهانة له بسبب زيادة الكثافة الطلابية بالفصل أو عدم جاهزية المدرسة وإجراء أعمال الصيانة المطلوبة، والقيام بنقل الطلاب إلى مدارس أخرى.

وشدد عضو لجنة التعليم على ضرورة إصدار وزارة التربية والتعليم أوامر فورية لوكلاء الوزارة بالمحافظات لشن حملات دورية على جميع المدارس والتأكد من الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب ومحاسبة المقصرين لمنع وقوع أى أحداث شغب أو خروج عن المألوف أثناء العملية التعليمية، وحفظ حقوق المعلمين ومديرى المدارس، حيث إن المدرسين الذين تم الاعتداء عليهم فى البحيرة والقليوبية والجيزة ليس لهم ذنب أن الوزارة لا تلقى بالاً لهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى