وزير التعليم: إستخدام الـ"4G" في التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn وزير التعليم: إستخدام الـ"4G" في التعليم




قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة في انتظار الـ"4G" لأنه يفتح الكثير من المجالات، لتعويض غياب البنية التحتية التكنولوجية داخل المدارس.

وأضاف شوقي في تصريحات لـ"مساء dmc" الذي يقدمه أسامة كمال على قناة dmc الفضائية، على هامش حفل إطلاق تكنولوجيا الجيل الرابع، (4G) الخميس: "هننتقل مباشرة لاستخدام الـ4G لكي نوفر القدرة لكل طالب في كل منطقة في مصر للوصول للمحتوى الثمين الذي تم تجميعه على بنك المعرفة من المناهج.

وتابع وزير التعليم، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون كبير بيننا وبين وزارة الاتصالات.

ماهو الـ"4G":
4G تشير إلى الجيل الرابع من اجيال الاتصالات اللاسلكية الخلوية وهي تطوير لمعايير 3G و2G،  تنسب 4G إلى الاتصالات المتقدمة المتنقلة الدولية (IMT Advanced)، على الرغم من 4G هو مصطلح أوسع ويمكنه أن يشمل معايير خارج الاتصالات المتقدمة المتنقلة الدولية. يمكن لنظام 4G ترقية شبكات الاتصالات الحالية، ويُتَوقَّع أن يوفر حلا شاملا وآمنا على بروتوكول الإنترنت حيث تقدم المرافق مثل الصوت والبيانات والوسائط المتعددة المتدفقة إلى المستخدمين على قاعدة "أي زمان ومكان"، وبمعدلات بيانات أعلى بكثير مقارنة بالأجيال السابقة.
تعرف على تفاصيل اكثر عن جيل رابع (اتصالات لاسلكية)
ويكيبيديا من هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى