اولياء الأمور: وزير التعليم فاقد السيطرة على الإدارات التعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn اولياء الأمور: وزير التعليم فاقد السيطرة على الإدارات التعليمية




وزير التعليم يفقد السيطرة على الإدارات التعليمية:

قال عادل الفولي رئيس جمعية أولياء أمور طلاب مصر، إن التلاعب من الإدارات التعليمية المختصة يسمح برفع مصروفات المدارس الخاصة، منوهًا بأن التعليم ليس لديها معايير أو أسس يتم على أساسها زيادة مصروفات المدارس الخاصة.

وأضاف "الفولي"، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن أصحاب المدارس يتحايلون على زيادة المصروفات من خلال رفع أسعار الزي المدرسي، فضلا عن زيادة مصروفات أتوبيسات المدرسة، موضحًا: "البنطلون ثمنه 80 جنيها والمدرسة تبيعه بـ150 جنيه ولا أحد آخر يبيعه غيرهم لوجود لوجو المدرسة، مما يجبر الأسرة على شرائه وهو أمر مخالف القانون وهذا ما تعلمه الإدارات التعليمية".

وأشار إلى أن مديرة التعليم الخاص بالوزارة رفضت إبلاغ الجمعية بالمدارس التى ستعيد التقييم لزيادة المصروفات، وقالت: "كله هيزود ".

وطالب رئيس جمعية أولياء الأمور، وزارة التعليم بإعلان قائمة الـ240 مدرسة التي طلبت إعادة تقييم مصروفاتها حرصا على مبدأ الشفافية.

وأكد أن وزير التربية والتعليم لا يستطيع السيطرة على الإدارات التعليمية التابعة له والعلاقة بينهما مفقودة"، موضحا أن وزير التعليم قرر مجازاة مدرسة بإحدى مدارس الجيزة والمحافظ قال له" لا".

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى