اعفاء طلاب شمال سيناء من المصروفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn اعفاء طلاب شمال سيناء من المصروفات




وقف تحصيل الرسوم الدراسية بشمال سيناء:

قررت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، وقف تحصيل الرسوم الدراسية من جميع التلاميذ والطلاب في جميع المدارس على مستوى الإدارات والمراحل التعليمية للعام الدراسى الحالى حتى إشعار آخر،ما عدا مرحلة رياض الأطفال.

وقالت وكيل الوزارة فى بيان لها اليوم إن هذا القرار يأتي تطبيقا لتوجيهات المحافظ اللواء السيد عبدالفتاح حرحور،لتخفيف العبء عن أولياء الأمور،موضحة أن المحافظ.

وأكدت ليلى خلال جولته أمس على المدارس فى أول أيام العام الدراسى،على ضرورة توزيع الكتب الدراسية على مختلف التلاميذ والطلاب فى جميع المراحل التعليمية،مع عدم ربط توزيع الكتب بدفع المصروفات.

وأشارت إلى أن المحافظ نوه أن هناك اتصالات جارية مع وزير التربية والتعليم،لإعفاء جميع أبناء المحافظة من المصروفات الدراسية، نظرا للظروف التي تمر بها المحافظة.

وأشارت ليلى إلى أن إجمالى عدد المدارس في محافظة شمال سيناء يبلغ 591 مدرسة،بها 110 آلاف طالب وطالبة على مستوى المحافظة في جميع المراحل التعليمية المختلفة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى