عودة الـ 50 الف معلم المنتدبين على وظائف ادارية بالدواوين الى مدارسهم لسد العجز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn عودة الـ 50 الف معلم المنتدبين على وظائف ادارية بالدواوين الى مدارسهم لسد العجز




عودة ال 50 الف معلم المنتدبين على وظائف ادارية بالدواويين الى مدارسهم .لسد العجز بها تنفيذا للكتاب الدورى 39 لسنة 2015..

كتب أ/ عماد دهيس
-- تنفيذ الكتاب الدورى 39 لسنة 2015 هو الحل السحرى لعودة ال 50 الف معلم الى مدارسهم .
-- قرار 202 لسنة 2013 وكتاب دورى رقم 17لسنة 2016 لاعادة توزيع المعلمين لسد العجز في اعضاء هيئة التعليم بالمدارس يتم تفعيلهما بجدية شديدة ؟؟؟!!!
-- بينما كتاب دورى رقم 39 لسنة 2015 لعودة المعلمين المنتدبين على وظائف ادارية بالدواويين الى مدارسهم يتم التغاضى عنه واهماله عن قصد ؟؟؟!!!
----------------
في ظل مشكلة وجود عجز شديد فى اعضاء هيئة التعليم بالمدارس ممايؤثر سلبيا على العملية التعليمية .
# فلا بديل عن تنفيذ الكتاب الدورى رقم 39 لسنة 2015 لعودة ال50 الف معلم المنتدبين على وظائف ادارية بدواويين المديريات والاادارات التعليمية الى مدارسهم لسد العجز بها .
كما انه لايجوز تنفيذ قرار 202 لسنة 2013 والكتاب الدورى رقم 17 لسنة 2016 الا بتنفيذ الكتاب الدورى رقم 39 لسنة 2015 اولا ....لانهم جميعا يكملون بعضهم البعض..
-- حتى لاتكون هناك ناس هايصة ومرتاحة فى دواويين الادارات والمديريات وناس لايصة فى نصابها الكامل من الحصص والطباشيرة فى الفصول الدراسية والتنقلات بين المدارس و الادارات االتعليمية البعيدة لسد العجز..

-- فلايجوز مطلقا ان ترتاح ناس على حساب ناس تانى ...
# ناس تصرف كادر المعلم وهى لاتمارس التدريس ؟؟!!!
فعليها الاختيار بين ان تكون معلما داخل الفصل بكادر او اداريا فى دواويين المديريات والادارات التعليمية بدون كادر ؟؟؟
-- فكيف لمعلم ان يصرف كادر معلم وهو لايمارس فعليا وظيفة من وظائف المعلمين الواردة بقانون 155.
مع العلم انه يوجد عدد كبير من المعلمين المنتدبين للدواويين انتدبوا لوظائف ادارية لاتتبع لقانون 155 ومن ثم فهم لايستحقون صرف كادر المعلم ،، كما ان اغلبهم تم انتدابه زيادة عن المعدلات القانونية للوظائف التى يمكن ان تسند للمعلمين فى الدواويين .
# حيث كان قد سبق وان صرح د / الهلالي الشربيني وزير التعليم الاسبق بانه ( يوجد ما يقرب من 50 ألف معلم لا يعملون فى وظائفهم ) وهم المنتدبين الى وظائف ادارية بدواويين المديريات والاادارات التعليمية دون الحاجة اليهم .
# والواقع يقول انه قد سبق للسادة وكلاء وزارة التعليم في محافظة دمياط والقاهرة اخيرا، ان قاموا بتفعيل كتاب دوري 39 لسد العجز فى بعض التخصصات فى مدارسهم بعودة المعلمين المنتدبين للدواويين الى المدارس .

-- ولماسبق وللصالح العام ولسد العجز في اعضاء هيئة التعليم بمدارس جميع المحافظات .
وإعمالا للكتاب الدورى رقم 39 الصادر من وزارة التربية والتعليم بضرورة عودة المعلمين إلى مدارسهم وعدم التحاقهم بوظائف إدارية.
# نتمنى من سيادة الوزير اصدار قرار فوري بعودة والغاء ندب جميع المعلمين والمعلمات في جميع التخصصات التى بها عجز ( رياض أطفال ،تربية فنية ،اقتصاد منزلى ،تربية موسيقية ،معلم فصل،علوم ، رياضيات ،لغة عربية ،حاسب الي ، دراسات اجتماعية ، لغة انجليزية ،تعليم ابتدائي ( اساسي)،..،...) والمنتدبين لعمل إدارى داخل دواويين المديريات أو الإدارات التعليمية وعودتهم إلى عملهم الأصلى داخل المدارس، وذلك لوجود عجز فى بعض التخصصات،لسد ذلك العجز و لحسن سيرانتظام العملية التعليمية .
فالمصلحة العامة تعلو فوق المصالح الشخصية .











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى