الطعن بآلة حادة .. عقاب موجة لغة انجليزية رفض نقل معلمة لمدرسة أخري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn الطعن بآلة حادة .. عقاب موجة لغة انجليزية رفض نقل معلمة لمدرسة أخري






اعتدى خطيب بالأوقاف بالضرب بآلة حادة على موجه لغة إنجليزية بإدارة الجمالية بمحافظة الدقهلية، الإثنين، لرفض الموجه إصدار نشرة نقل لزوجته من مدرستها إلى مدرسة أخرى أقرب لمنزلها بالجمالية.
تلقى اللواء أيمن الملاح، إخطارا من مستشفى الجمالية المركزي، يفيد بوصول محمد عبدالرازق، موجه لغة إنجليزية، مصابًا بجرح قطعي بالرأس وخضع لجراحة بسيطة ومصابا باشتباه فيما بعد الارتجاج.

انتقل ضباط المركز للمستشفى وبسؤال المصاب اتهم مختار بكر البندارى، إمام وخطيب بالأوقاف، بطعنه بآلة حادة في رأسه لاعتراضه على رفض الموجه نقل زوجته وتدعى شيماء نعيم محمود من مدرستها إلى مدرسة أخرى أقرب لمنزلها قبل بدء العام الدراسي.

وقال شهود عيان: فوجئنا بقيام شخص يعمل إماما وخطيبا يعتدي بالألفاظ على الأستاذ محمد عبدالرازق موجه اللغة الإنجليزية أثناء خروجه من مدرسة ميت مرجا التابعة لإدارة الجمالية أثناء مروره عليها لرفضه نقل زوجته من مدرسة الوصيف الريس الإعدادية إلى مدرسة مصطفى شلبي سماحة الإعدادية، لأنها الأقرب لمنزلها بحجة خلو مكان بالمدرسة الثانية بعد تصعيد إحدى المدرسات وكيلة للمدرسة، ورفض الموجه الطلب لوجود عجز في مدرسي اللغة الإنجليزية بالمدرسة الأولى.

وأكد له أنه لا يمكن نقلها لصالح العمل فقام الزوج بالتعدي على الموجه بالضرب ثم طعنه بآلة حادة في الرأس من الخلف وسقط مغشيًا عليه وتم نقله للمستشفى للعلاج، وأكدت مصادر أمنية أنه تم القبض على الزوج وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى