نقابة المعلمين" تناشد المديريات والادرات التعليمية توريد مستحقات النقابة فوراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn نقابة المعلمين" تناشد المديريات والادرات التعليمية توريد مستحقات النقابة فوراً





ناشد وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية إبراهيم شاهين، الإدارات التعليمية بضرورة خصم المستحقات الخاصة بالنقابة وإيداعها بحساب النقابة لدى البنك، وذلك لإستمرار الخدمات المقدمة لأعضائها.

وأشاد " شاهين" بالمساعي الحميدة لرؤساء النقابات الفرعية في الجد لتحصيل مستحقات النقابة، موضحاً بأن هناك زيادة في التحصيلات بنسبة 9.3 % مقارنةً بالعام الماضي .

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي المنعقد بمقر النقابة العامة برئاسة ابراهيم شاهين، وعضوية محمد عبد الله أمين عام النقابة، وجميع مديري الإدارات بالنقابة العامة .

وتناول الاجتماع التقرير الشهري لمديري الإدارات وما تم إنجازه خلال تلك الفترة مع عرض لتلك الإنجازات والمعوقات التي عرقلت الإدارة عن أداء مهامها .

وتقرر خلال الإجتماع فصل إدارة المشتريات عن إدارة المخازن مع التوصية بوضع تصور للنهوض بالإدارتين لتحقيق ضمان الجودة وتعظيم الإستفادة بما يعود بالنفع على النقابة التي تقوم بخدمة المعلمين.

كما تقرر تشديد الرقابة على البرامج التي تم التعاقد عليها مع شركة إيجيكس للحاسبات ونظم المعلومات وذلك بعمل محاضر إستلام لتلك البرامج مع ضرورة تحقيق الإستفادة الفعلية التي كانت مرجوة وقت التعاقد .

واستعرض شاهين خلال الإجتماع الدور الخدمي الذي تقوم به النقابة تجاه أعضائها والذي يجب أن يرقى إلى أقصى مدى في تحقيق الخدمة المنشودة، موجهاً إدارة المراجعة بضرورة المرور على جميع المكاتب والإدارات التابعة للنقابة والتأكد من ممارسة الموظفين للأعمال المنوطين بها على الوجه الأكمل مع التأكد من تواجدهم الفعلي خلال ساعات العمل مع كتابة التقارير اللازمة ورفعها لرئيس المكتب التنفيذي .

وقامت إدارة شئون المبنى بعرض تقرير لمجهود الإدارة تضمن الأعمال التي تم القيام بها لإخراج الجمعية العمومية الغير عادية والتى عقدت في اليوم التاسع من الشهر الجارى في صورتها المشرفة التي ظهرت بها والتي حازت على رضا المعلمين والمسئولين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى