التعليم: زيادة أجور المعلمين لن تدخل حيز التنفيذ قبل هذا الموعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم: زيادة أجور المعلمين لن تدخل حيز التنفيذ قبل هذا الموعد




زيادة مرتبات المعلمين:

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان الوزارة قد اوشكت على وضع النقاط النهائية للدراسة المطلوبة لزيادة مرتبات المعلمين وفقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية ، والتي تهدف لزيادة دخل المعلمين خلال ثلاث سنوات على الأكثر.

وذلك لتشديد الرئيس السيسى على  ضرورة الارتقاء بوضع المعلمين المادي، وان دراسة زيادة مرتبات المعلمين يتم بحثها على أعلي المستويات.

حيث تقدمت الوزارة بمقترح لزيادة دخول المعلمين للسيد الرئيس منذ ثلاثة أشهر للرئيس، ووجه بالبحث بشتى السبل عن وسائل للارتقاء بأوضاعهم المالية.

وحيث ان زيادة مرتبات المعلمين يستلزم ان تقوم الحكومة ووزارة المالية بوضع خطط لضمان حدوث ذلك فى اقرب زقتت بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية  ، ليتم توفير الميزانيات المخصصة لذلك، حتى يتسنى للمعلم القيام بدوره التربوي في أجواء مستقرة ومعنويات مرتفعة.

واضاف وزير التعليم ان هذه ليست منّة، بل هو حق لهم، تسعى فيه الوزارة منذ فترة طويلة، وآثرت ألا تعلن عنه قبل أن يدخل طي التنفيذ بإعداد تصور ودراسة عن وضع المرتبات وآلية زيادتها من جانب رئيس الجمهورية، وهناك الكثير يتم عمله للمعلمين في صمت، ما يدحض الآراء التي تتحدث عن تجاهل الوزارة للمعلمين ووضعهم في درجة لا يستحقونها، فالأفعال هي من تحكم على نظرة وزارة التعليم للمعلمين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى