التعليم بين خيارين.. الغاء تدريبات ترقى المعلمين أو تعطيل الطلاب عن الدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم بين خيارين.. الغاء تدريبات ترقى المعلمين أو تعطيل الطلاب عن الدراسة




الغاء تدريبات ترقى المعلمين أو تعطيل الطلاب عن الدراسة:

فتح نشطاء المعلمين ملف ترقيات المعلمين وتعطيل الطلاب عن الدراسة بسبب قرار ترشيح مدرسة ساحل طما الاعدادية بمحافظة سوهاج لتكون أحد المدارس التى سيتم تدريب المعلمين بها على تدريبات الكادر المقبلة، وبالطبع كل المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية قد أخذت قرارا بتدريبات المعلمين فى أحد مدارس الادارة، فاذا كانت المدرسة لا يوجد بها إلا معمل واحد وعدد أجهزة كمبيوتر معينة، فما الحل بالنسبة للطلاب الذين يتلقون دروس الحاسب الألى.
 
وعلق أحد المعلمين على هذا القرارـ وقال: "إن هذا القرار لا يصب فى مصلحة الطلاب، حيث لا يوجد سوى معمل وحيد بالمدرسة فكيف سيتم تدريس مناهج الحاسب الآلى لطلاب المدرسة اثناء فترة انعقاد تدريبات الكادر لترقى المعلمين والتى سيتم عقدها أثناء الدراسة.

وأضاف معلم آخر هل التدريبات سيتم اجراؤها بالمدرسة على حساب مصلحة الطلاب؟ فهل ذلك الأمر لا يعطل التعليم بالمدرسة، ألا يوجد مدارس أخرى يمكن اجراء التدريبات بها، ولماذا هذه المدرسة الصغيرة، والتى تعمل على فترتين، وأين دور مسئولى التعليم الاعدادى بالادارة والمديرية من ذلك؟.

وتابع "ولماذا لا يتم نقل معمل التدريب لمدرسة أخرى أكثر اتساعا بدلا من تلك المدرسة التى تعمل فترتين، الرجاء من مسئولى التعليم بسوهاج ومسئولى الوزارة اتخاذ الاجراء المناسب قبل بدء التدريبات حيث لا يوجد بالمدرسة المذكورة سوى معمل حاسب آلى وحيد والمفروض استغلاله لمصلحة الطلاب وتثقيفهم بعلوم الحاسب الآلى وليس لتدريب المعلمين".

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى