مجلس الوزراء: خطة واضحة ذات برنامج زمني محدد للنهوض بالتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn مجلس الوزراء: خطة واضحة ذات برنامج زمني محدد للنهوض بالتعليم




استعرض مجلس الوزراء في اجتماع الحكومة اليوم تقريرًا حول جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بالخدمات المقدمة في هذا الإطار في ضوء رؤية مصر 2030.

وأوضح الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن الوزارة تعمل وفق خطة واضحة ذات برنامج زمني محدد للتوسع في نماذج المدارس الجديدة، بما يحقق الارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي وتنمية مهاراتهم.

وأوضح أن العام الدراسي الجديد سيشهد توسعًا في مدارس النيل في مختلف المحافظات وزيادة عددها إلى نحو 8 مدارس، فضلًا عن توفير عدد من المواقع لإقامة فروع جديدة للمدارس المصرية اليابانية، حيث سيدخل الخدمة هذا العام 5 مدارس جديدة ومن المقرر أن تصل إلى 28 مدرسة بنهاية عام 2020.

وأضاف أنه فيما يتعلق بمدارس المتفوقين فإن الوزارة تسعى لامتدادها لتقديم خدماتها للطلاب في جميع أنحاء الجمهورية لتصل إلى 11 مدرسة حيث تعتمد هذه المدارس على مناهج قائمة على البحث بدلًا من الحفظ لتنمية قدرات الطلاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى