التعليم: احالة واقعة وضع علم إسرائيل على كتاب دراسات اجتماعية خارجى لشرطة المصنفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم: احالة واقعة وضع علم إسرائيل على كتاب دراسات اجتماعية خارجى لشرطة المصنفات




وضع صورة علم إسرائيل على كتاب خارجى للدراسات الاجتماعية للمرحلة الإعدادية:

أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إحالة واقعة وضع علم إسرائيل على كتاب خارجى لمادة الدراسات للصف الثانى الإعدادى بدل دولة فسطين للتحقيق للتأكد من صحتها.

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام، أنه سيتم إعداد تقرير حول الواقعة من قبل مكتب مستشار المادة ومعرفة ما إذا كانت الوزارة منحت لدور النشر المسئولة عن الكتاب صلاحية تداول من عدمه، مشددا على أنه حال عدم منحها صلاحية تداول سيتم إبلاغ الجهات المختصة منها شرطة المصنفات لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده دور النشر.

وفى السياق ذاته، كشفت مصار مسئولة بالوزارة، عن أن دور النشر المسئولة عن الكتاب تقدمت فى شهر أغسطس الماضى، بطلب إلى مستشار المادة للحصول على موافقة وصلاحية تداول ونشر بعد سداد المصروفات اللازمة، وحتى الآن لم تحصل على الموافقة، قائلا: الكتاب ما زال فى مكتب مستشار المادة بالوزارة.

وأوضح المصادر ، أن دور النشر المسئولة عن طباعة الكتاب تلتزم بشكل كبير من بين 5 مؤسسات خارجية بالحصول على أوامر الطبع والتداول وتعمل مع الوزارة منذ سنوات ولكن الكثير من تلك المؤسسات تقوم بتأليف المنهج وتداوله عبر المكتبات الخارجية ولا تنتظر خروج الموافقة عليه، قائلة: هو عارف انوا الموافقة سوف يحص عليها ولكن حرصا منه على عدم تأخر نزول النسخة فى السوق يتم اتاحتها قبل خروج الموافقة بشكل رسمى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى