التعليم: انهاء حركة التنقلات بين المعلمين وسد العجز قبل بدء الدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn التعليم: انهاء حركة التنقلات بين المعلمين وسد العجز قبل بدء الدراسة




عقد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية،اجتماعا لمناقشة الأستعدادات للعام الدراسى الجديد،بحضور كلا من  مها الشربينى و كيله المديرية،وسوزان زكريا مدير عام التعليم العام، و حامد ابو العينين مدير الشئون المالية والإدارية ، وبحضور جميع مديرين الإدارات التعليمية ، و أكد عبد الرؤوف  على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطه بالمدارس والأثاث ونظافة المدارس ومرافقها والاهتمام بالمساحات الخضراء ونظافة خزانات المياه وصيانتها بصفه دورية.

كما أكد عبد الرؤوف على ضرورة الانتهاء من استلام حصه الكتب المدرسيه وبدء تسليمها للطلاب فور وصولها اول بأول وعدم التقيد بدفع المصروفات الدراسية ، كذلك تجديد أعلام الجمهورية والمحافظة ورفعها على أسطح المدارس والإدارات التعليمية.

حركة التنقلات بين المعلمين وسد العجز:
وأكد على ضرورة الانتهاء من حركة التنقلات بين المعلمين وسد العجز فى هيئات التدريس قبل بداية العام الدراسى وضرورة المتابعة الميدانية الجادة والهادفة والتنسيق بين المنوطين بمتابعة المدارس لضمان زياره جميع المدارس فى أقل فتره زمنية وعدم مغادرة المتابع للمدرسه فى حاله وجود سلبيات إلا بعد تصحيحها.

متابعة إعداد المعلمين لدفاتر التحضير:
وكذلك متابعة إعداد المعلمين لدفاتر التحضير وتسجيل بيان توزيع المناهج الدراسية وفق الخريطة الزمنية وتأمين الطلاب والعاملين بالمدرسة ، وأكد أيضا على عدم السماح بإثارة الشغب وافتعال الشحناء بين العاملين بالديوان والمدارس.

منع تحصيل أى مبالغ ماليه من أولياء الأمور والتلاميذ:
وقد أصدر تعليماته بمنع تحصيل أى مبالغ ماليه من أولياء الأمور والتلاميذ تحت أى مسمى على مديرى الإدارات التعليمية أن يكون على قدر المسئولية فى إدارة الأزمات.

توفير الأمن والأمان:
وأكد على توفير الأمن والأمان لأبنائنا الطلاب وذلك باستبدال مراوح السقف الموجودة بالفصول بمراوح مثبته بالحوائط وكذلك استبدال زجاج النوافذ بالفيبر الشفاف والحفاظ على تهوى الفصول منعا لانتقال أى عدوى بين الطلاب وأكد على ضرورة عدم تواجد الباعة الجائلين حول المدارس.

العمل بروح الفريق:
وقد اختتم الاجتماع بالتأكيد على العمل بروح الفريق لبدء عام دراسى جديد بلا مشاكل وقد أكد فى نهاية الاجتماع على تذليل جميع العقبات أمام الطلاب وأولياء الأمور.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى