وزير التعليم" يوافق على بدء تدريبات الترقي للمعلمين أول اكتوبر 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn وزير التعليم" يوافق على بدء تدريبات الترقي للمعلمين أول اكتوبر 2017





أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم موافقته على ترقية 523 ألف معلم خلال شهر اكتوبر المقبل.

جاء ذلك اثناء انعقاد مجلس ادارة الاكاديمية المهنية للمعلمين برئاسة الدكتور الوزير والذى وافق على البرنامج التدريبى المقترح من اللجنة المشكلة من مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين تحت عنوان "تنمية مهارات المعلم للتعامل مع مصادر بنك المعرفة المصري " ويستهدف البرنامج التدريبى أكثر من 523000 معلم مرشحين للترقى إلى وظائف المعلمين وسوف تعقد الدورات التدريبية فى معامل الحاسب الآلي وقاعات التطوير التكنولوجي المتصلة بالإنترنت وتكون مدة البرنامج التدريبى 3 أيام تدريبية بواقع 6 ساعات يوميا تكون الساعة التاسعة صباحا.

وتأتى أهمية هذا البرنامج التدريبى لتنمية مهارات المعلمين فى البحث فى المصادر المتنوعة لبنك المعرفة المصرى ،و تعظيم الاستفادة من هذه المصادر فى إثراء الدروس وجعل العملية التعليمية أكثر جذبا للطلاب.

وسوف تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بوضع خطة تنفيذ التدريبات واعتمادها من معالى الدكتور الوزير حتى يمكن بعدها للسادة المعلمين طباعة إخطارات التدريب على أن تبدأ التدريبات خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم.

وكشف حسن جاويش مدير إدارة الترقي بالاكاديمية المهنية للمعلمين في تصريحات خاصة، أن ترقيات المعلمين سوف يتم الإنتهاء منها قبل بدء العام المالي الجديد، وسوف يتم تدريبهم قبل الترقية على فترات على حسب المرحلة أو الدرجة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى