مندوبة مكتب وزير التعليم تهين معلمى مدرسة بالغربية ووكيل المديرية يجاملها ويتخذ إجراءات تعسفية ضد إدارة المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn مندوبة مكتب وزير التعليم تهين معلمى مدرسة بالغربية ووكيل المديرية يجاملها ويتخذ إجراءات تعسفية ضد إدارة المدرسة




أعرب أكثر من 100 معلم وإداري استيائهم من تصرفات مندوبة مكتب وزير التربية والتعليم التي أهانت المعلمين وأساءت للمعلمات، حسب المذكرة التي أعدها معلمو مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية الإعدادية التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، توضح استياءهم البالغ من تصرفات مندوبة مكتب وزير التربية والتعليم، و إهانتها للمعلمين والإساءة للمعلمات.

وقال المعلمون في مذكرتهم التي أرسلوها لكل الجهات المسئولة بالمحافظة ولمكتب الوزير: "إن فاتن أحمد سعد مندوبة مكتب الوزير، ومعها رشا على مصطفى، زارتا المدرسة قبل وقفة عيد الأضحى بيوم وعملا على الإساءة للمعلمين والمعلمات رغم حالة الانضباط التي عليها المدرسة وحضور ٩٧٪‏من قوة المدرسة"، متهمين "اللجنة بتعمد إثارة المشكلات مع المعلمين وإدارة المدرسة".

وتابعت المذكرة: "اللجنة التابعة للوزير ارتكبت اخطاء قانونية فادحة وذلك بعد تغيير خط السير وتهديد الموظفين بدعوى انهما تعملان مع الوزير شخصيا "، هذا بالاضافة الى مطالبة الموظفين بالتوقيع بالبطاقات الشخصية وعلى ورق منفصل عن دفتر الحضور والانصراف وذلك للتدليس على المعلمين وجعلهم يوقعون على شكوى ضد مدير المدرسة".

وأضافت المذكرة: "أن مندوبة الوزير تعمدت تصوير الموظفين فيديو خلسة بتليفونها المحمول بالمخالفة للتعليمات والقانون"، وبعد تجمهر المعلمين أبدوا استيائهم من تصرفات اللجنة، فادعت منوبة الوزير، محاولة المعلمين الاعتداء عليها وابلغت مكتبه بذلك والذي سارع باتخاذ إجراءات تعسفية ضد إدارة المدرسة وقررت استبعاد مدير المدرسة وآخرين".

من ناحيته أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية: "أن الواقعة أخذت أكبر من حجمها وأنه من الطبيعي إحالة الموضوع للشئون القانونية بعد اهتمام مكتب الوزير بالواقعة وأنه بذل جهدا كبيرا لاحتواء الأزمة إلا أن تقرير مندوبة الوزير صعد من الأزمة وجاء قرار استبعاد المدير بأوامر من مكتب وزير التربية والتعليم وأنه يتابع القضية لإعادة الاستقرار للمدرسة من جديد".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى