وزير التعليم: إكتشفنا عجائب فى توزيع المكافآت بالوزارة ومعلم الابتدائي سيكون أهم المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn وزير التعليم: إكتشفنا عجائب فى توزيع المكافآت بالوزارة ومعلم الابتدائي سيكون أهم المعلمين




قال الدكتور طارق شوقى،خلال اجتماع الجمعية العمومية لنقابة المعلمين، إن القيادة السياسة مهتمة بالتعليم، ومن ثم اختيار القيادات فى الوزارة لن يكون بالواسطة أو الأصدقاء،  هيكون بالكفاءة، عن طريق مسابقة لاختيار القيادات.

وأعلن الوزير دخول  2 مليون تلميذ فى سبتمبر 2018 على النظام الجديد للثانوية، ومن ثم سيكون معلمى المرحلة الابتدائية أهم معلمين،مضيفا : أنا مش من أنصار الثانوية العامة، لأنها ضيعت التعليم، وتكلف الدولة المليارات سنويا".

وأكد، أن أحد الأشخاص  كتب له مظلمة جاء فيها "يا سيادة  الوزير نصف درجة لله فى إشارة إلى نجله،  مشيرا إلى أنه لا يوجد نظام تعليمى يقيم فيه الطالب فى عامين، ممازحا الحضور، انه سيؤلف كتابا عن هذا الموقف بعد ترك الوزارة، عنوانه " نصف درجة لله".

وأوضح الوزير  أنه اكتشف عجائب فى توزيع المكافآت بالوزارة، منها أيام العيد، لذا قرر تشكيل لجنة لدراسة الأمر، وتوزيع المكافآت بشكل عادل، حسب الكفاءة والعمل.

وأشار إلى أن الوزارة فتحت ملفات كثيرة مؤكدا منها ملف المدارس الدولية وبعض المدارس تبتز الطلاب وعارفينها، وسيتم التعامل معها وهناك مدارس استجابت للقرارات الوزارية المنظمة.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى