كارثة.. بطلة كليب المرجيحة الفاضح تصور كليب «كوكو واوا» داخل إحدي مدارس الجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn كارثة.. بطلة كليب المرجيحة الفاضح تصور كليب «كوكو واوا» داخل إحدي مدارس الجيزة




في واقعة جديدة أساءت للمنظومة التعليمة ونالت انتقادات حادة على مواقع التواصل والسوشيال ميديا، قامت مطربة الإغراء دالي حسن بطلة فيديو كليب «المرجيحة» الفاضح بتصوير فيديو كليب بعنوان «كوكو واوا»، داخل إحدي المدارس الخاصة بالهرم التابعة لوزارة التربية و#التعليم .

وكشف #أولياء الأمور أنه تم استغلال أولادهم في تصوير الفيديو كليب دون علمهم، باليونيفورم الخاص بالمدرسة، وبدأ أولياء الأمور يتسائلون: «أين رقابة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأين رقابة باقي الجهات المعنية».

وقال أولياء الأمور أن هذه المدرسة لها أكثر من فرع، وتوجد أفرع تتبع الأزهر، بينما توجد أفرع أخري تابعة لوزارة التربية والتعليم، وفرع الهرم الذي تم تصوير الكليب فيه تابع لوزارة التربية والتعليم.

ووصف أولياء الأمور ما حدث بـ«الانحطاط» مطالبين بفتح تحقيق موسع فى هذه الواقعة قائلين: «إحنا نعلم أولادنا الأخلاق والرقي، وتيجي مطربة زى دى تعلمهم الإنحطاط».

جدير بالذكر أن دالي حسن مطربة المرجحية، قد صورت منذ أشهر كليب "المرجحية" والذي إنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي مما أثار غضب الجميع وجدلا كبيرا ووصفه الجميع بالفن الهابط.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى