رئيس مركز البحوث السابق" يوجة الشكر للحكومة على زيادة حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn رئيس مركز البحوث السابق" يوجة الشكر للحكومة على زيادة حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس





أعرب الدكتور هانى الناظر رئيس مركز البحوث السابق عن سعادته بقرار المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء بزيادة حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس واساتذة الجمعات وهيئة البحوث العلمية واساتذة جامعة الأزهر، بأثر رجعى بداية من أول ابريل 2017.

وأضاف فى بوست له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، والتى جاءت كالتالى:

"الزميلات والزملاء اعضاء هيئة التدريس بالجامعات ومراكز البحوث كما نكتب ونشكو من قلة الدخول وارتفاع الاسعار وهذا حقنا بالطبع ولكن ايضا من الواجب علينا كأساتذة وباحثين في نفس الوقت ان نكتب ونشكر الحكومة علي قرار السيد رئيس مجلس الوزراء والذي صدر اليوم بزيادة دخول هيئات التدريس والبحوث من المعيدين وحتي الأساتذة المتفرغين من خلال تطبيق المرحلة الثانية لحافز الجودة وذلك بأثر رجعي من ابريل الماضي .. شكر وتقدير للحكومة ممثلة في السيد المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء ووعد ببذل كل الجهد والعطاء من اجل النهوض بالعملية التعليمية والبحثية ومن اجل خدمة الطلاب والمرضي".

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد أعلن أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارًا رقم 1933 لسنة 2017 بزياة فئات حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأساتذة المتفرغين بالجامعات المصرية وجامعة الأزهر والهيئات والمراكز البحثية، المقرر بموجب قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم 159 الصادر بتاريخ 18/9/2011 بشأن آليات وضوابط صرف حافز الجودة والتفرغ العلمى بالجامعات، على أن تمول هذه الزيادة من الموازنة العامة للدولة، وتصرف اعتبارًا من 1/4/2017.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى