نقابة المهن التعليمية: الوزير اتخانق 3 مرات بمجلس الوزراء لزيادة أجور المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn نقابة المهن التعليمية: الوزير اتخانق 3 مرات بمجلس الوزراء لزيادة أجور المعلمين




بعد  إصدار نقابة المهن التعليمية بيان تأييد للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، على خلفية التصريحات المنسوبة الية والتى اساءت للمعلمين ، وقد تسبب هذا البيان فى موجة من الغضب بين أوساط المعلمين،

 وتوضيحا لموقف النقابة حيال تلك الأزمة، قال محمد عبد الله الأمين العام لنقابة المهن التعليمية، بلجنة تسيير الأعمال، إن الوزير أجري اتصالا على خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال، لشرح تفاصيل وحقيقة التصريحات الصادرة عنه، والتى أكد أنها لم تكن كما تم نشرها.

وأضاف عبد الله، :«إذا تحدثنا بعقلانيه، سنجد أن الوزير اتخانق 3 مرات بمجلس الوزراء لزيادة مرتبات المعلمين، ووقع قرارات على مسئوليته بعودة المغتربين من الـ30 ألف معلم لأماكنهم، وهو نفسه من يعمل على تطوير التعليم وتدريب المعلمين، فهل من المنطق أن يكون الوزير يعمل كل هذا لمن يصفهم بأنهم حرامية؟».

وتابع:«الموضوع به لبس، وبالتالي وجدنا أن هناك استغلال للأمر بشكل سلبي، لابد أن ينظر الجميع لما حققه الوزير خلال الفترة التى تولى فيها منصبه، فهو دائم التحدث في حقهم بشكل جيد، واهتم بدبلوم المعلمين لترقيتهم، وبالتالي لا يمكن أن يصفهم بهذا الوصف أبدا، ونجد أن هناك أيدي خفية تحرك الأزمة».

واستطرد:"لدينا خلاف مع الوزير فى بعض الأمور، لكن الموقف الحالي يحتاج إلي تكاتف معه، والنقابة العامة لم توجه فرعياتها للدعم، والإعلان الذي تم نشره نابع من الفرعيات نفسها".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى