تعليقاً على تصريحات وزير التعليم.. فقيه دستوري: الوزير "اتدهول"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn تعليقاً على تصريحات وزير التعليم.. فقيه دستوري: الوزير "اتدهول"




استمراً لموجة الغضب التى سادت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية واالتعليم الذي وصف فيها المدرسين بالـ"حرامية" وانهم غير أكفاء،
انتقد الدكتور نور فرحات، الفقيه الدستوري، تصريحات وزير التعليم عن وصف المدرسين بالـ"حرامية"، وفقا لما جاء في إحدي الصحف، ووصف فرحات البلد بأنها في حالة "دهولة" بهذه التصريحات.

وكتب نور فرحات تدوينة على فيس بوك "عندما جاء يوسف السباعي لزيارة موسكو مع اتحاد كتاب آسيا وأفريقيا بعد هزيمة ٦٧ اجتمع بالمبعوثين المصريين في النادي الثقافي المصري، سأله أحد المبعوثين عن سبب هزيمة ٦٧ المخزية.. رد قائلًا: ولا حاجة، عارفين لما الواحد ( يتدهول)، أهي البلد اتدهولت".

وقال فرحات: "ويبدو أنها مستمرة في حالة الدهولة (التعليق من عندي).. شعارنا: تدهولوا تصحوا، بمناسبة تصريحات وزير التعليم".

يذكر أنه جاء على لسان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي، في حديث لإحدي الصحف، بأن الوزارة نصفها "حرامية"، ما دفع الوزارة لإصدار بيان لتوضيح ما جاء في حديث الوزير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى