المهن التعليمية: نثق فى احترام الوزير للمعلمين وما يحدث مؤامرة من مراكز القوى بالديوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02092017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn المهن التعليمية: نثق فى احترام الوزير للمعلمين وما يحدث مؤامرة من مراكز القوى بالديوان





في اول تعليق لها على التصريحات المنسوبة للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت النقابة العامة للمهن التعليمية أنها لا تقبل المساس بكرامة المعلمين، وأن كرامة المعلم خط أحمر، وشددت على أهمية وقيمة المعلم وأنه حجر الزاوية والركن الأساسي للعملية التعليمية، ولا تطوير دون معلم يتمتع بالكفاءة والقدرة الفعلية على إدارة المؤسسة التعليمية لأنه لا تغيير حقيقي بدون تعليم جيد.

وأعربت النقابة العامة، في بيان لها الليلة، عن ثقتها في شخص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واحترامه للمعلمين وقيمتهم، وذلك فيما يتعلق بالتصريحات الأخيرة المنسوبة لوزير التعليم والتي تتضمن بعض العبارات التي يفهم منها أن بها إساءات للمعلمين.

وأكدت النقابة أن عهدها بالوزير الحالي منذ توليه المسئولية أنه دائم الوقوف بجانب المعلمين، وأنه من أكثر المساندين لقضايا المعلمين والنقابة، وخاض الوزير ومازال يخوض مع النقابة معركة ضخمة من أجل تحسين أجور المعلمين وتطبيق جدول الأجور المقترح من قبل النقابة.

ومن جهته، قال خلف الزناتي نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب إن الدكتور طارق شوقي يقود معركة تغيير حقيقية في ديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية، وأن مشروع إعادة هيكلة الوزارة وقطاعاتها يواجه تحديات ضخمة؛ بسبب تهديده لمصالح بعض القيادات الذين ظنوا في وقت من الأوقات أنهم تحولوا إلى مراكز قوى.

وكانت جريدة اخبار اليوم قد نشرت حواراً منسوب لوزير التعليم  قال فيه ان نصف الوزارة حرامية والنصف الآخر حرامي غير كفء، وأن ميزانية الوزارة كلها 80 مليار جنيه منهم 70 مليار جنيه مكافآت ومرتبات لأناس أنا لست في حاجة إليهم، فأنا عندي مليون و700 ألف واحد وأنا لا احتاج منهم سوى 20% فقط ولو جلس الباقون كلهم في منازلهم لن يؤثروا علي في أي شئ وأنا أدفع لهم معي وكأنني فاتحها معونة اجتماعية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى