مدرس اون لايندخول

عاجل.. بيان وزارة التعليم بشأن تصريحات الوزير التى اثارت غضب المعلمين

02092017
عاجل.. بيان وزارة التعليم بشأن تصريحات الوزير التى اثارت غضب المعلمين

عاجل.. بيان وزارة التعليم بشأن تصريحات الوزير التى اثارت غضب المعلمين 9943
بعد حوار وزير التعليم مع جريدة اخبار اليوم والذى اثار عضب المعلمين على نطاق واسع ، خرجت وزارة التربية والتعليم ببيان يوضح حقيقة تصريحات الوزير حول وصف الوزارة "أن نصفها حرامية"
وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة تصريحات الوزير طارق شوقى، وما ذكره البعض أن وزارة التربية والتعليم نصفها حرامية، وحديث الوزير عن أنه من الممكن أن تكون هناك كثافة زائدة فى أعداد الموظفين، مثل معظم مؤسسات الدولة ولكن لايصح أن نصفهم أنهم حرامية.

وقالت الوزارة فى بيان لها إن طارق شوقى تحدث عن بعض المدارس الدولية التى حاولت أن تخالف القانون بنوع من البلطجة علي أولياء الأمور ولكن تصدت لهم الوزاره لتطبيق القانون.

وعندما تحدث الوزير في سياق الحوار عن المنظومة الجديدة للتعليم، قال إن معلمينا يحتاجون لكثير من التدريب ليصبحوا أكفاء، ويستطيعوا تفهم المنظومة الجديدة وهو ما حدث بالفعل في مشروع المعلمون أولا.
وأيضا لم يمس الوزير مجانية التعليم، حسب بيان الوزارة، لكنه عندما تحدث عن الدروس الخصوصية ذكر أن أولياء الامور يتحملون فوق الـ ٣٠ مليار دروس فكيف نضحك عليهم ونقول أنهم يتعلمون ببلاش ولابد من التصدى لهذه الظاهرة.
للاطلاع على حوار وزير التعليم مع اخبار اليوم من هنا
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى