عاجل.. تحليل مخدرات مفاجئ لجميع الموظفين و الفصل النهائي للمدمنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn عاجل.. تحليل مخدرات مفاجئ لجميع الموظفين و الفصل النهائي للمدمنين





كشفت مصادر بجهاز التنظيم والإدارة التابع لمجلس الوزراء، بأن الحكومة قررت إجراء إختبارات دورية ومفاجئة لتحاليل المخدرات بالنسبة لموظفي الجهاز الإداري في الدولة خلال الأيام المقبلة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة تعاطي المخدرات في مصر خلال السنوات المقبلة.

أكد المستشار “محمد جميل” رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن كافة تلك الحملات سوف تكون برعاية جهاز التنظيم و الإدارة وتهدف بشكل أساسي إلى الحد من تعاطي المخدرات بالنسبة للمعلمين وكافة  موظفي الدولة والقطاع العام.

وقال المستشار جميل إلى كون الجهاز سوف يتأخد إجراء أولي بتوجيه تحذير إلى الموظف الذي يثبت تعاطيه للمخدرات ومن ثم سوف يكون هناك قرارات أخرى في حالة تكرار التعاطي، يعد أبرزها وأشدها “الفصل النهائي من العمل”.

عقوبة تعاطي موظف الدولة للمخدرات
وقال رئيس الجهاز المركزي خلال حديثه على هامش ورشة عمل تدريبية أقامها الجهاز  ” كل من يتعاطي المخدرات سوف يكون مصيره هو الفصل النهائي من العمل، الحكومة ترفض أن يكون الموظفين لديها يتعاطون المخدرات بأي شكل من الأشكال.

فيما كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء تنظيم حملات مفاجئة لتحليل المخدرات للمعلمين وجميع العاملين بالوزارة، من العام الدراسي الجديد.

وأوضحت المصادر أن من يثبت تعاطيه موادا مخدرة فسيتم توقيع عقوبات عليه تصل لحد الفصل إذا ثبت تعاطي الموظف مع تكرار التحليل.

وأكدت أن إدارة شئون العاملين ستتولى متابعة حملات تحليل المخدرات، كما ستتولى إدارات الشئون القانونية التعامل مع الموظف حال ثبات تعاطيه المخدرات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى