اجتماع "المجلس الأعلى للتعليم" يحسم مصير الميد تيرم والشهادة الابتدائية وبدء الدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19082017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn اجتماع "المجلس الأعلى للتعليم" يحسم مصير الميد تيرم والشهادة الابتدائية وبدء الدراسة





حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد انعقاد المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى لمناقشة عدة قضايا واصدر قرار نهائي بشأن الميد تيرم والشهادة الابتدائية وتحديد موعد بدء العام الدراسى الجديد.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى من المتوقع أن يعقد اجتماعه الخميس المقبل 24 أغسطس الجارى لتحديد موعد بدء الدراسة.

وأضافت المصادر أن أجندة اجتماع المجلس تناقش أيضا مصير قرار إلغاء الشهادة الابتدائية وتحويلها إلى سنة نقل عادية وأيضا قرار خروج مادتى التربية الفنية والحاسب الآلى من المجموع وأيضا قرار الميد تيرم.

وأوضحت المصادر أن الوزارة تعرض على المجلس الأعلى للتعليم مجموعة من القضايا التى تخص المنظومة التعليمية لإبداء المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى رأيه بشأنها.

وكشفت المصادر أن الوزارة انتهت من مناقشة مصير امتحانات الميد تيرم والدرجات المخصصة له، موضحة من المتوقع أن يتم إضافة 40 درجة على المجموع مع وجود اختبارات شهر كوسيلة تقويم للطالب

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى