التموين" تدرس صرف دعم التموين ونقاط الخبز نقدياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06072017

مُساهمة 

. التموين" تدرس صرف دعم التموين ونقاط الخبز نقدياً





كشف مسئول وزارة التموين أنه يتم حالياً دراسة صرف الدعم المقرر علي بطاقات التموين ودعم الخبز ليكون نقدياً وليس عينياً علي ان يكون بشكل اختيارياً وليس اجباريا.
اشار المصدر في تصريحات صحفية لجريدة المساء إلي أن هذا الاتجاه يأتي بسبب مشاكل بطاقات التموين الذكية وتعطل السيستم بشكل متكرر وتعرض العديد من البطاقات للتلف بالإضافة إلي تلاعب البقالين وتجاوزاتهم التي تؤدي إلي نهب الملايين من أموال الدعم المخصص لمحدودي الدخل ويزيد عددهم علي 70 مليون مواطن

وفي سياق مغاير أكدت وزارة التموين من جديد انه لن يتم استبعاد اي مواطن مقيد ببطاقات التموين الحالية بسبب دخله المادي.
اشار إلي أن القرار الأخير الذي أصدره د. علي المصيلحي وزير التموين حول قواعد استخراج بطاقات التموين الجديدة لا ينطبق علي البطاقات الحالية.
كان قرار الوزير قد اشترط لاستخراج بطاقة تموين جديدة ألا يزيد دخل صاحبها عن 1500 جنيه شهرياً إذا كان موظفاً بالحكومة أو قطاع الاعمال العام او الخاص وألا يزيد الدخل عن 1200 جنيه إذا كان من اصحاب المعاشات.
كشف مسئول وزارة التموين أنه يتم حالياً دراسة صرف الدعم المقرر علي بطاقات التموين ودعم الخبز ليكون نقدياً وليس عينياً علي ان يكون بشكل اختيارياً وليس اجباريا. اشار المصدر في تصريحات صحفية لجريدة المساء إلي أن هذا الاتجاه يأتي بسبب مشاكل بطاقات التموين الذكية وتعطل السيستم بشكل متكرر وتعرض العديد من البطاقات للتلف بالإضافة إلي تلاعب البقالين وتجاوزاتهم التي تؤدي إلي نهب الملايين من أموال الدعم المخصص لمحدودي الدخل ويزيد عددهم علي 70 مليون مواطن   وفي سياق مغاير أكدت وزارة التموين من جديد انه لن يتم استبعاد اي مواطن مقيد ببطاقات التموين الحالية بسبب دخله المادي. اشار إلي أن القرار الأخير الذي أصدره د. علي المصيلحي وزير التموين حول قواعد استخراج بطاقات التموين الجديدة لا ينطبق علي البطاقات الحالية. كان قرار الوزير قد اشترط لاستخراج بطاقة تموين جديدة ألا يزيد دخل صاحبها عن 1500 جنيه شهرياً إذا كان موظفاً بالحكومة أو قطاع الاعمال العام او الخاص وألا يزيد الدخل عن 1200 جنيه إذا كان من اصحاب المعاشات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى