ننشر... شروط حجز وحدات «سكن مصر» تشطيب متميز و تقسيط على 5 سنوات بدون فوائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06072017

مُساهمة 

. ننشر... شروط حجز وحدات «سكن مصر» تشطيب متميز و تقسيط على 5 سنوات بدون فوائد





كشف مصدر مسئول عن شروط حجز الوحدات السكنية المعلن عنها بهيئة الإسكان بفتح باب الحجز بوحدات سكن مصر بمساحات 100م 2 تشطيب متميز بمدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة، وغرب قنا، وغرب أسيوط بمقدم حجز 25000 جنيه وتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد أو من خلال مبادرة البنك المركزي لوحدات تمويل عقاري حتى 15 سنة.

شروط الحجز:
- أن يكون المتقدم للحجز مصريًا.

- لا تقل سن المتقدم عن سن 21 سنة من تاريخ بدء الحجز.

- ولم يسبق للمتقدم على الحصول على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى أو إسكان دار مصر.

- دراسة الشروط والمواصفات للوحدات المتاحة بفروع بنك التعمير والإسكان، وذلك نظير سداد مبلغ 200 جنيه اعتبارا من يوم الأحد 20/8/2017 فى الفترة من الساعة الثالثة مساءً حتى السادسة مساءً.

- تشمل كراسة الشروط مواقع العمارات والوحدات والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد بكل مدينة وشروط وأسلوب الحجز.

- يتم التخصيص بأسبقية الحجز للحاجزين الذين تنطبق عليهم شروط الحجز والتى سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجرائها فى وقت لاحق.

- تقدم استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط والمواصفات وسداد مقدم الحجز لدى جميع فروع بنك التعمير والإسكان خلال المدة من 3/9/2017 إلى 24/9/2017 فى الفترة من الساعة الثالثة مساءً حتى السادسة مساءً.

- موقع المشروع يحاط بسياج شجرى من جميع الجهات.كشف مصدر مسئول لـ «صدى البلد» عن شروط حجز الوحدات السكنية المعلن عنها بهيئة الإسكان بفتح باب الحجز بوحدات سكن مصر بمساحات 100م 2 تشطيب متميز بمدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة، وغرب قنا، وغرب أسيوط بمقدم حجز 25000 جنيه وتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد أو من خلال مبادرة البنك المركزي لوحدات تمويل عقاري حتى 15 سنة. شروط الحجز: - أن يكون المتقدم للحجز مصريًا. - لا تقل سن المتقدم عن سن 21 سنة من تاريخ بدء الحجز. - ولم يسبق للمتقدم على الحصول على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى أو إسكان دار مصر. - دراسة الشروط والمواصفات للوحدات المتاحة بفروع بنك التعمير والإسكان، وذلك نظير سداد مبلغ 200 جنيه اعتبارا من يوم الأحد 20/8/2017 فى الفترة من الساعة الثالثة مساءً حتى السادسة مساءً. - تشمل كراسة الشروط مواقع العمارات والوحدات والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد بكل مدينة وشروط وأسلوب الحجز. - يتم التخصيص بأسبقية الحجز للحاجزين الذين تنطبق عليهم شروط الحجز والتى سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجرائها فى وقت لاحق. - تقدم استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط والمواصفات وسداد مقدم الحجز لدى جميع فروع بنك التعمير والإسكان خلال المدة من 3/9/2017 إلى 24/9/2017 فى الفترة من الساعة الثالثة مساءً حتى السادسة مساءً. - موقع المشروع يحاط بسياج شجرى من جميع الجهات.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى