المهن التعليمية: تواصلنا مع القيادات الامنية للافراج عن مراقبي الثانوية العامة المقبوض عليهم بقنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19062017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn المهن التعليمية: تواصلنا مع القيادات الامنية للافراج عن مراقبي الثانوية العامة المقبوض عليهم بقنا





تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة بنقابة المهن التعليمية شكوى من بعض الملاحظين بمحافظة سوهاج يفيد بالقبض على زملائهم عقب عودتهم من المراقبة على امتحانات الثانوية بمركز قوص بمحافظة قنا.

وقام خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب بتكليف جابر حمزة نقيب معلمى قنا بمتابعة الواقعة فورًا وتبين أن هناك كمين أمني على طريق نجح حمادى استوقفهم للكشف عليهم أمنيًا للاشتباه في بعض المعلمين بانتمائهم لجماعة الإخوان، فقام بعض زملائهم بالذهاب معهم لقسم شرطة نجع حمادى، وبالتواصل مع القيادات الأمنية هناك أفادت بأنه سوف يتم الإفراج عنهم عقب الكشف عليهم.

وانتقد الزناتى طريقة التعامل مع المعلمين أثناء عملهم باصطحابهم لقسم الشرطة واحتجازهم منذ مساء أمس الأحد وحتى الآن داخل القسم بحجة الكشف عليهم.

وأوضح نقيب المعلمين أنه يجرى الآن التواصل مع القيادات الأمنية بوزارة الداخلية لسرعة الإفراج عنهم، كما أنه على اتصال دائم بالنقابة الفرعية للمعلمين بقنا لمتابعة آخر المستجدات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى